ريتكا تطلق مجموعتها الصيفية الجديدة بحدث استثنائي في بيروت:

الانتقال إلى أجواء الصيف” – Moving into summer vibes

استضافت ريتكا، العلامة التجارية اللبنانية المتخصصة في الأحذية النسائية منذ عام 2008، حدثًا حصريًا لكبار الشخصيات للتعريف عن ريتكا، يوم الثلاثاء ٢٥ حزيران في باراسول بيروت. يتماشى الحدث مع إطلاق مجموعة ريتكا الصيفية “الانتقال إلى أجواء الصيف” – Moving into summer vibes.

في إطار خلاب لغروب شمس بيروت تم تحويل المكان إلى مساحة إبداعية جميلة مع بار للأحذية عكست أناقة وإبداع العلامة التجارية. كان التجمع احتفالًا بالأناقة والابتكار، وحضره شخصيات عامة بارزة وشخصيات إعلامية وأهم المؤثرين. كان الجو المفعم بالحيوية ملحوظًا بينما تفاعل الضيوف، واستكشفوا المجموعة الصيفية الجديدة كما الروح الفريدة لريتكا.

عنوان الحدث كان: “الانتقال إلى أجواء الصيف” فكانت ليلة لا تُنسى تعكس تمامًا جوهر الحركة والرقي الذي يميّز العلامة التجارية.

وقال كارلوس حداد مؤسس ريتكا في هذا السياق:”نحن ملتزمون بالبحث والتطوير والتصميم وصناعة منتجات استثنائية تتماشى مع الروح الحيوية للنساء. تتضمن مجموعتنا الصيفية الجديدة هذا الجوهر، حيث تمزج بين الأناقة والراحة والجودة”. وأضاف: “نؤمن بخلق قطع لا تكمّل فقط أنماط الحياة الديناميكية لزبائننا، بل تلهم أيضًا الثقة والأناقة في كل خطوة”.

يعود أصل كلمة “ريتكا” إلى الهندية ويعني الحركة، مما يرمز إلى رحلتنا للتوسع محليًا ودوليًا.

محليًا، يسعدنا أن نعلن عن الافتتاحات القادمة لفروع جديدة في البترون والحمرا، مما يعزز وجودنا في لبنان. أما دوليًا، فنحن نعمل بجد للتحضير للتوسع الاستراتيجي، بهدف تقديم فلسفتنا الفريدة ومنتجاتنا عالية الجودة لجمهور عالمي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استمتع بالصيف مع مجموعة الصيف من LAKRIDS BY BÜLOW

أطلقت LAKRIDS BY BÜLOW، المعروفة بابتكاراتها الرائدة ومنتجاتها الفاخرة من عرق السوس، مجموعة الصيف المثيرة. ...

جمعية “Rebirth Beirut” تقدّم معرضاً فردياً جديداً لشكرالله فتوح بعنوان: Unstoppable Women

معرض جديد تقدمّه جمعية Rebirth Beirut العريقة والتي تستمر بتقديم الإبداع اللبناني بأجمل صورة. المعرض ...

ابن البحر يرسو على شاطئ البترون

مطعم الثمار البحرية اللبناني والمدرج على قائمة دليل ميشلان جاهز لاستقبال كل من يبحث عن ...