“بي تي” أول شركة اتصالات عالمية تحصل على ترخيص لتشغيل الاتصالات المحلية في الصين

أعلنت اليوم شركة “بي تي” أنها أصبحت أول شركة اتصالات عالمية تحصل على التراخيص اللازمة للعمل في الصين. وقالت الشركة إن وزارة الصناعة وتقنية المعلومات الصينية منحتها تراخيص تشغيل الاتصالات المحلية في البلاد.

وأصبح بإمكان شركة “بي تي تشاينا كوميونيكيشن ليميتد” للاتصالات، التعاقد المباشر مع عملائها في أنحاء الصين وإصدار الفواتير بالعملة المحلية لقاء الخدمات المقدمة لهم، وذلك بفضل الترخيص Domestic IP-VPN للتشغيل الداخلي، وترخيص ISP لتقديم خدمة الإنترنت، واللذين يُخوّلان الشركة العمل في أنحاء البلاد، ويتسمان بامتيازات تمنح العملاء مزيداً من القيمة.

ويمثل منح هذه التراخيص ذات القيمة المضافة خطوة مهمة لشركة “بي تي” في الصين، حيث يطلب العديد من عملائها من الشركات العالمية متعددة الجنسيات الحصول على خدمات اتصالات آمنة وموثوق بها لتوسعة أعمالهم في الصين.

وبهذه المناسبة، أعرب باس برغر، الرئيس التنفيذي للخدمات العالمية لدى “بي تي”، عن سروره بالتمكّن من الحصول على هذه “الامتيازات الرئيسة المهمة لعملائنا”، مؤكداً أن هذه الخطوة تأتي ثمرة للتعاون الوثيق بين حكومتي جمهورية الصين الشعبية والمملكة المتحدة، وقال: “أصبح بوسعنا الآن تقديم خدماتنا على المستوى الوطني في الصين والتي بالإمكان توسيع نطاقها لتتناسب مع طموحات عملائنا واحتياجاتهم، فالقدرة على تقديم الخدمات وإعداد الفواتير محلياً تبسط إلى حدّ بعيد تقديم خدمات الاتصالات، ونحن ممتنون للغاية لإتاحة الفرصة أمامنا لتلبية توقعات عملائنا اعتباراً من اليوم”.

من جانبه أعرب وزير الدولة البريطاني للتجارة الدولية الدكتور ليام فوكس، عن سروره بأن يؤدي التعاون الوثيق بين المملكة المتحدة والحكومة الصينية إلى حصول “بي تي” على التراخيص التي ستمكنها من العمل في جميع أنحاء جمهورية الصين، معتبراً أن هذا الإنجاز الكبير يجسّد “الدور الحيوي الذي تلعبه الدائرة الاقتصادية الدولية التي أديرها في سبيل فتح الأسواق العالمية أمام الشركات البريطانية وضمان تمثيلها على الساحة العالمية”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميرزا رئيساً لجمعية شركات الضمان لولاية ثانية

التأمت الجمعية العمومية العادية لجمعية شركات الضمان، بدعوة من مجلس إدارة الجمعية، في حضور رئس ...

الذهب يتراجع في انتظار بيانات اقتصادية أمريكية هامة

تحليل الأسواق اليوم عن جورج بافل، مدير عام Capex.com منطقة الشرق الاوسط  ٢٤ ابريل ٢٠٢٤ تراجع الذهب خلال تعاملات اليوم، وسط بيئة تداول حذرة؛ حيث تترقب ...

أداء متفاوت للأسواق الخليجية وسط تأثر المعنويات بالأحداث الجيوسياسية وأرباح الربع الأول

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ٢٤ آبريل ...