MSI تكشف عن الجيل الجديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة للاعبين والمبدعين: Raider 18 HX A14V، وTitan 18 HX A14V، وCrosshair 16 HX Monster Hunter™ Edition

أعلنت MSI، الشركة الرائدة عالميًا في تصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المميزة، عن إطلاق أحدث مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب والإبداع. تهدف هذه المجموعة الجديدة إلى رفع مستوى تجربة المستخدم إلى مستويات جديدة من التميز، وذلك بفضل التكنولوجيا المتقدمة والتصاميم المبتكرة والأداء المتفوق. يُتوقع أن تحقق الطرازات الجديدة مثل Raider 18 HX A14V وTitan 18 HX A14V وCrosshair 16 HX Monster Hunter™ Edition ثورة في صناعة الألعاب والإبداع.

Raider 18 HX A14V: تحسين أداء الألعاب

يمثل Raider 18 HX A14V نموذجًا جديدًا للتفرد في عالم الألعاب من خلال تصميمه المبتكر ومواصفاته الرائعة. يضم هذا الجهاز المحمول نظام تشغيل Windows 11 Pro/Home، ومعالج Intel® Core™ i9 14900HX، ووحدة معالجة الرسومات NVIDIA® GeForce RTX™ 4090، مما يوفر أداءًا ممتازًا لكل من اللاعبين والمبدعين. وبفضل شاشته العالية الدقة بتقنية 4K Mini LED بمعدل تحديث 120 هرتز، ودعمه لتقنية الاتصال Wi-Fi 7، ومجموعة متكاملة من ميزات الأمان، يضمن Raider 18 HX A14V تجربة لعب فائقة الجودة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز Raider 18 HX A14V بنظام صوت محيطي عالمي المستوى من Dynaudio يتألف من 6 مكبرات صوت، مما يضمن تجربة صوتية ممتازة بصوت واضح ومذهل. ويتضمن الجهاز أيضًا تقنية MSI Overboost Ultra لتعزيز أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات، بالإضافة إلى مشغل MSI APP الذي يُمكن المستخدمين من اللعب بسهولة عبر منصات الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية.

Titan 18 HX A14V: الرائد في عالم الألعاب

يتميز الجهاز المحمول الرائد من MSI، Titan 18 HX A14V، بتوازن مثالي بين الأداء القوي للحوسبة الاحترافية وتجربة الألعاب الرائعة. حيث يحتوي على معالج Intel® Core™ i9 14900HX ووحدة معالجة الرسومات NVIDIA® GeForce RTX™ 4090، مما يضمن أداءً ممتازًا ورسومات واقعية بشكل استثنائي. ومع تقنية التبريد المتقدمة والتحسينات المدعومة بالذكاء الاصطناعي وخيارات الاتصال المتعددة، يضع Titan 18 HX A14V معايير جديدة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب.

ويُعتبر Titan 18 HX A14V الأفضل في فئته بفضل تصميمه المبتكر لمبرد غرفة بخار، إلى جانب خبرة MSI الواسعة في تحسين درجات الحرارة والأداء، مما يُضمن تبريدًا فائقًا حتى في أوقات العمل الشاقة. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز الجهاز بوجود MSI AI Engine الذي يعمل على تحسين الأجهزة تلقائيًا، وMSI AI Artist لتعزيز تجربة التطبيقات الإبداعية، بالإضافة إلى تقنية MSI Overboost Ultra التي تضمن الوصول إلى أقصى أداء لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات.

إصدار محدود لـCrosshair 16 HX Monster Hunter™ : احتفاء بعشرين عامًا من التميز في عالم الألعاب

بفخر، تُعلن MSI عن الإصدار المحدود من Crosshair 16 HX Monster Hunter™ Edition، بالتعاون مع شركة CAPCOM. ويأتي هذا الإصدار الفريد للاحتفال بالذكرى العشرين لسلسلة ألعاب Monster Hunter وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من MSI. يتميز هذا الجهاز المحمول بتصميم بصري مذهل، يتضمن نقوشًا مخصصة وإضاءة RGB تجعله يبدو استثنائيًا. ومع معالج Intel® Core™ ووحدة معالجة الرسومات للكمبيوتر المحمول NVIDIA® GeForce RTX™ 4060، يضمن Crosshair 16 HX Monster Hunter™ Edition تجربة ألعاب فريدة لمحبي سلسلة Monster Hunter.

ويتضمن إصدار Crosshair 16 HX Monster Hunter™ محرك MSI AI لتحسين الأجهزة تلقائيًا، مما يضمن تحقيق الأداء المثالي في الألعاب والمهام الإبداعية. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز بلوحة مفاتيح RGB مع 24 منطقة، ولوحة مفاتيح ميكانيكية Cherry MX Ultra Low Profile، واتصال Wi-Fi 7 لتجربة لاسلكية فائقة السرعة.

وقال موديت نيغام، مدير قسم التسويق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في MSI: “يسعدنا تقديم أحدث تشكيلة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب والإبداع، حيث تجمع بين الأداء الرائع والتصميم المبتكر.” وأضاف: “مع Raider 18 HX A14V، وTitan 18 HX A14V، وCrosshair 16 HX Monster Hunter™ Edition، نهدف إلى توفير تجربة ألعاب مميزة وحلول إبداعية لعملائنا.”

سيكون Monster Hunter متاحًا قريبًا مع شركائنا عبر الإنترنت.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...

مدينة بلا ربا

د. محمود عبدالعال فرّاج /  خبير وكاتب اقتصادي  قال الله سبحانه: (الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ ...