RAKEZ Business Centre Hero

راكز تعلن عن تأسيس الشركات القابضة بهدف دعم المستثمرين في تنويع استثماراتهم

أطلقت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) خيار تأسيس الشركات القابضة مؤخراً كأحدث إضافة للتشكيلة الواسعة من الباقات والخدمات التي تقدمها لدعم المستثمرين في إمارة رأس الخيمة، حيث يمنح هذا النوع من الشركات تأميناً على استثمارات أصحاب الأعمال بامتلاكهم حصص وأصول في العديد من الكيانات القانونية الأخرى بالإضافة إلى إدارة المخاطر.

وأشاد رامي جلّاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز بالمكانة البارزة التي تتبوؤها دولة الإمارات العربية المتحدة كأحد أكثر الوجهات أماناً وجاذبيةً في المنطقة وبالفرص الواعدة التي تتيحها إمارة رأس الخيمة للمستثمرين العالميين والتي من ضمنها تأسيس شركات قابضة من شأنها إثراء خيارات التأسيس التي تقدمها راكز لهم. وأضاف جلّاد بأنه بإمكان المستثمرين في الشركات القابضة تنويع وإدارة استثماراتهم بفعالية أكبر عن طريق تملّك أصول وحصص في الشركات الأخرى على حدة تحقيقاً لمبدأ الشفافية عند دخول المشاريع أو الخروج منها. وأكّد جلّاد على سعي راكز المتواصل لتوفير المزيد من أشكال الكيانات القانونية التي يمكن تأسيسها في راكز جنباً إلى جنب مع أنسب الحلول التي تهدف إلى دعم الاستثمارات الأجنبية في إمارة رأس الخيمة على وجه الخصوص ودولة الإمارات العربية المتحدة على وجه العموم.

يجدر بالذكر بأن تكلفة تأسيس شركة قابضة براكز تبدأ من 10535 درهم مع توفر خيار تأسيس الشركة ككيان منطقة حرة أو كيان محلي مع تمتع الشركة في كِلا الحالتين بالعديد من المزايا التي تشمل اختيار المنشأة الملائمة وأُهلية الحصول على تأشيرات إقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة وحسابات مصرفية في البنوك العاملة في الدولة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

aab

“ديليجنت” تطلق منصتها باللغة العربية الخاصة بأعضاء مجالس إدارة الشركات وكبار المدراء التنفيذيين

أطلقت “ديليجنت”، الشركة الرائدة عالمياً في توريد برمجيات مجالس إدارة الشركات، اليوم بوابة الدعم الأولى ...

a

طريقة جديدة للتفكير في اكتشاف الاختراقات الأمنية

بقلم ميرنا سوتو، رئيسة الإستراتيجيات والثقة لدى “فورس بوينت” إن التحرك نحو اكتشاف الاختراق قبل ...

hospital

نقابة المستشفيات الخاصة في لبنان تستنكر الإعتداء على مستشفى دار الحكمة

استنكرت نقابة المستشفيات الخاصة في لبنان ما تعرضت له مستشفى دار الحكمة من إعتداء سافر ...