أرزان ثروات تستحوذ على
مجمع تجاري في مدينة كريفيلد- ألمانيا

أعلنت شركة أرزان ثروات، والتي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، بأنها قامت بتقديم استشارة للقيام بالاستحواذ على مجمع تجاري حديث في مدينة كريفيلد في ألمانيا. والعقار عبارة عن مجمع مؤجر بالكامل الى مجموعة من الشركات المعروفة وذلك بعقود إيجار طويلة الأجل.
يتميز العقار بموقعه في وسط مدينة كريفيلد التابعة لبلدية مدينة دوسلدورف، سادس أكبر مدن ألمانيا. وتبلغ مساحته الإجمالية 21,900 متر مربع موزعة على عدة طوابق مجددة بالكامل. ويوفر العقار دخلاً ثابتاً و آمناً، حيث أنه مؤجر لمجموعة من الشركات المعروفة وتتضمن Primark المتخصصة بالازياء و Toys “R”Usو Rossmann ثاني أكبر سلسة صيدليات في ألمانيا، بالاضافة الى مركز رياضي ومركز للمخازن الشخصية.
وقد قامت شركة أرزان ثروات بدور المستشار الاستراتيجي لهيكلة الصفقة والاستحواذ على العقار، بالاشتراك مع شريكها الاستراتيجي شركة 90 نورث العقارية التي قامت بدور الاستشاري العقاري.
وأوضح مهند أبو الحسن – الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات أن الشركة تواصل ترتيب وتقديم الاستشارة لأصول مستقرة ومدرة للدخل في الأسواق العالمية الرئيسية. لافتاً أن هذا العقار يتميز بموقعه المتميز كمجمع تجاري في وسط مدينة كريفيلد التي تعد مركزا اقتصادياً مهماً في المانيا، اكبر اقتصاد وطني في أوروبا، معتبراً أن هذا الاستحواذ الثاني في ألمانيا يعزز استراتيجية الشركة بالسعي نحو دخل آمن ومستمر ويحقق عوائد شهرية متوقعة وجذابة للمستثمرين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يغطي 158 دولة منها 21 عربية ويعتمد على 190 من المؤشرات المركبة والفرعية الصادرة عن 33 جهة دولية  

تراجع متوسط ترتيب الدول العربية الى 104 عالميا  في مؤشر”ضمان” المجمع لمناخ الاستثمار لعام 2023   دول ...

مذكرة تفاهم مع بي بي آي فرانس لتعزيز العلاقات العربية الفرنسية

“ضمان الاستثمار” وقعت اتفاقية إعادة تأمين لعملياتها مع ايلير هيرميس العالمية وقعت المؤسسة العربية لضمان ...

انعقاد الاجتماع الواحد والخمسين لمجلس المساهمين في القاهرة بحضور ممثلي 21 دولة و 4 منظمات عربية

راشد الهارون مديرا عاما لـ “ضمان الاستثمار” خلفا لعبد الله الصبيح · ارتفاع عمليات تأمين ...