أرزان ثروات تستحوذ على
مجمع تجاري في مدينة كريفيلد- ألمانيا

أعلنت شركة أرزان ثروات، والتي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، بأنها قامت بتقديم استشارة للقيام بالاستحواذ على مجمع تجاري حديث في مدينة كريفيلد في ألمانيا. والعقار عبارة عن مجمع مؤجر بالكامل الى مجموعة من الشركات المعروفة وذلك بعقود إيجار طويلة الأجل.
يتميز العقار بموقعه في وسط مدينة كريفيلد التابعة لبلدية مدينة دوسلدورف، سادس أكبر مدن ألمانيا. وتبلغ مساحته الإجمالية 21,900 متر مربع موزعة على عدة طوابق مجددة بالكامل. ويوفر العقار دخلاً ثابتاً و آمناً، حيث أنه مؤجر لمجموعة من الشركات المعروفة وتتضمن Primark المتخصصة بالازياء و Toys “R”Usو Rossmann ثاني أكبر سلسة صيدليات في ألمانيا، بالاضافة الى مركز رياضي ومركز للمخازن الشخصية.
وقد قامت شركة أرزان ثروات بدور المستشار الاستراتيجي لهيكلة الصفقة والاستحواذ على العقار، بالاشتراك مع شريكها الاستراتيجي شركة 90 نورث العقارية التي قامت بدور الاستشاري العقاري.
وأوضح مهند أبو الحسن – الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات أن الشركة تواصل ترتيب وتقديم الاستشارة لأصول مستقرة ومدرة للدخل في الأسواق العالمية الرئيسية. لافتاً أن هذا العقار يتميز بموقعه المتميز كمجمع تجاري في وسط مدينة كريفيلد التي تعد مركزا اقتصادياً مهماً في المانيا، اكبر اقتصاد وطني في أوروبا، معتبراً أن هذا الاستحواذ الثاني في ألمانيا يعزز استراتيجية الشركة بالسعي نحو دخل آمن ومستمر ويحقق عوائد شهرية متوقعة وجذابة للمستثمرين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

موفنبيك يظهر ولأول مرة في سلطنة عُمان بافتتاح تاريخي لفندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

يقدم الفندق ذو الخمس نجوم المعاصر والأنيق، المكون من 340 غرفة – لمسة تصميم تعكس ...

“ضمان الاستثمار” وقعت اتفاقية تعاون استراتيجي لتقديم خدماتها إلى عملاء مصرف الإمارات الإسلامي

· عبد الله الصبيح: 3.2 مليارات دولار قيمة الصادرات السلعية والاستثمارات الإمارتية المضمونة من المؤسسة ...

افتتاح “فندق ماريوت ماركي” في مشروع جوهرة الخور مارس المقبل

· الفندق الجديد الذي ستديره شركة أليف للضيافة يشكل جزءاً من مشروع جوهرة الخور الذي ...