أوتوديسك تُطلق مؤتمر جامعة أوتوديسك الرقمي لعام 2020

التجربة الرقمية التفاعلية التي تستمر لعدة أيام تدعو المبتكرين من جميع أنحاء العالم لإعادة تصور ما يمكن تحقيقه من تطوير وتقدم

رحبت شركة أوتوديسك  هذا الأسبوع بالمبتكِرين من جميع أنحاء العالم، بما فيهم المصممين والمهندسين والمُنشئين والمبدعين في تجربة المؤتمر الرقمي الأولى للشركة: جامعة أوتوديسك 2020. ويقام هذا الحدث التفاعلي الذي سيستمر لعدة أيام بدءاً من يوم الثلاثاء 17 نوفمبر وحتى الجمعة 20 نوفمبر 2020، ويشجع الحضور على الانضمام إلى أوتوديسك في إعادة تصور ما يمكن تحقيقه في قطاعات البناء والتصنيع والهندسة المعمارية والإعلام.

على الرغم من أن مؤتمرات جامعة أوتوديسك السنوية كانت تُعقد بشكل شخصي في جميع أنحاء العالم، يشكل هذا التحول إلى المنصة الرقمية استجابةً الشركة للتحديات الكبيرة التي تسبب بها انتشار فيروس كوفيد-19. وتتيح هذه التجربة الافتراضية الجديدة للحضور استكشاف طرق جديدة للتخيل والتصميم والتصنيع خلال منحها الأولوية لضمان صحة وسلامة مجتمع أوتوديسك.

وتعليقاً على إنطلاق الفعالية، قالت ليزا كامبل، رئيس قسم التسويق ونائب الرئيس الأول لاستراتيجية الأعمال والتسويق في شركة أوتوديسك: “يوفر مؤتمر جامعة أوتوديسك دائماً فرصة رائعة للتفاعل مع العملاء والشركاء، وعلى الرغم من أنّ مؤتمر 2020 سيكون أول تجربة رقمية بالكامل لنا في جامعة أوتوديسك، إلا أنّ هذا العام ليس استثناءً عن غيره بالنسبة للفرص الثمينة، حيث يوفر هذا التحول الرقمي فرصة للتواصل والتعلم من بعضنا البعض بطرق جديدة كلياً. ويعتبر حل المشكلات وتعزيز الابتكار عبر قطاعاتنا أفضل ما يفعله مجتمعنا الأوسع، وأنا متحمسة لإعادة تصور ما يمكن تحقيقه معاً بغض النظر عن مكان وجودكم حول العالم”.

يبدأ اليوم الأول من مؤتمر جامعة أوتوديسك 2020 بثماني ساعات من البرامج الحية والمستمرة. وستكون الجلسة الأولى هي الجلسة العامة بحضور رئيس شركة أوتوديسك والمدير التنفيذي آندرو أناغنوست وسينضم إليه مدير هندسة البناء والتصميم والشراكة جيمس هيبورن، وقائد مشروع التصميم المتقدم تشارلز كامبيانيكا، بالإضافة إلى مشرف LAIKA Studios VFX ستيف إيمرسون. وسيستكشفون معاً الطرق المتطورة التي تبنّت في القطاعات المختلفة التكنولوجيا المتطورة طوال عام 2020، بالإضافة إلى الدور الذي تلعبه البيانات والأتمتة والمعلومات في تمكين المبتكرين لتحقيق التطورات الجديدة الممكنة.

يتضمن برنامج اليوم الأول من مؤتمر جامعة أوتوديسك 2020 ثلاث كلمات افتتاحية خاصة بالقطاع ستناقش الطرق التي تمكن عبرها تقنيات أوتوديسك القوى العاملة من التطور المستدام في عالمنا المتغير باستمرار.

خلال الكلمة الافتتاحية لقطاع الهندسة المعمارية والبناء، سيتحدث الفريق الإداري في أوتوديسك ومدير التكنولوجيا فيNorconsult ماريوس جابلونسكيز عن التغيرات الكبيرة التي شهدها القطاع في عام 2020، بالإضافة إلى كيفية استفادة الفرق من التقنيات المتطورة لتحويل هذه التحديات إلى فرص والحفاظ على مرونة الأعمال. وبعد ذلك، سينضم نائب رئيس هيونداي والمدير المؤسس لشركة New Horizons Studio  جون سوه إلى أوتوديسك لمناقشة تبني التقنيات الحديثة مثل التصميم التوليفي في قطاع التصميم والتصنيع بالإضافة إلى استراتيجيات التحول الرقمي المستمر. وأخيراً، سيستمع الحاضرون إلى الفريق الإداري في أوتوديسك ومشرف LAIKA Studios VFX ستيف إيمرسون وهم يتحدثون عن الطرق التي تساعد بها أحدث تقنيات الوسائط والترفيه من أوتوديسك في تنسيق العمليات وتخصيصها وتعزيز الاتصالات القابلة للتطوير بين الفرق والاستوديوهات والمنظومات الشاملة التي تدعمها حلول البيانات القائمة على السحابة.

يستمر المؤتمر الرقمي حتى يوم الجمعة 20 نوفمبر مع ثلاثة أيام من الجلسات التدريبية واجتماعات الموائد المستديرة وحلقات النقاش واجتماعات القطاع والمزيد. وإن لم يتمكن الحاضرون من حضور البث المباشر لمؤتمر جامعة أوتوديسك 2020، فستكون جميع الجلسات والفعاليات والأنشطة متاحة للعرض عند الطلب.

كما حولت أوتوديسك أيضاً معرض جامعة أوتوديسك رقمياً لتمكن الحضور من استكشاف المعرض وهم في منازلهم. ويمكن دخول المعرض على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع خلال فترة مؤتمر جامعة أوتوديسك وسيظل مفتوحاً لمدة 30 يوماً، وستعرض تجربة معرض هذا العام أكثر من 100 من تقنيات مزودي الحلول والتقنيات المبتكرة التي تدعم قطاعات الهندسة والبناء والتصميم والتصنيع والوسائط والترفيه. ويستطيع من سيحضرون مؤتمر جامعة أوتوديسك زيارة المنصات الافتراضية سهلة الاستخدام لعرض مقاطع الفيديو وتنزيل المحتوى ذو الصلة وحضور العروض التوضيحية والتواصل مباشرةً مع الخبراء لمعرفة المزيد.

تُواصل أوتوديسك بناء المستقبل المزدهر بالتعاون مع رواد الأعمال والمبتكرين الذين يصنعون تأثيراً إيجابياً ومستداماً. وستقوم مؤسسة أوتوديسك خلال فترة مؤتمر جامعة أوتوديسك 2020 بالتبرع بما يصل إلى 50 ألف دولار لمنظمتين هما: Splash وMass Design Group. توفر Splash المياه النظيفة وخدمات الصرف الصحي وحلول النظافة للأطفال في المجتمعات الفقيرة المتأثرة بالوباء العالمي. وMASS Design هي مجموعة تصميم غير ربحية مهمتها البحث والبناء والدعوة لممارسة الهندسة المعمارية التي تتمحور حول العدالة والكرامة الإنسانية.

سيكون مؤتمر جامعة أوتوديسك للسنة السادسة على التوالي، حدثاً محايداً للكربون، وهو مجهود مستدام تعززه وتوسعه أوتوديسك من خلال التزام الشركة بمنهجية الكربون الصفري في عام 2020 عبر سلسلة عملياتنا والقيمة لدينا من خلال إضافة سعر الكربون والاستثمار في مشاريع الكفاءة والطاقة المتجددة والمشاريع البديلة للكربون مع العملاء. إضافةً إلى ذلك، تعزز الطريقة الافتراضية لحدث هذا العام التزام أوتوديسك بالعمليات المستدامة مما يقلل من الحاجة إلى قياس وتقليل وتعويض البصمة الكربونية الناتجة عن حدث تقليدي يتم حضوره بشكل شخصي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...