مركز سرطان الأطفال تسلّم من الأردن هبة أدوية “مفقودة ومهمة لعلاج” مرضاه

تلقى مركز سرطان الأطفال في لبنان أمس الأحد شحنة من الأدوية “المفقودة” في لبنان تساهم في تأمين مستلزمات علاج مرضاه، مقدّمة من مؤسسة الملك حسين للسرطان في الأردن.

وتسلّم رئيس هيئة أمناء المركز رئيس هيئته التنفيذية الدكتور سيزار باسيم الهبة في في مطار رفيق الحريري الدولي من السفير الأردني وليد الحديد والقنصل يحيى القرعان، بحضور رئيس الهيئة الدولية في المركز الدكتور بول إدّه ومديرته العامة السيدة هنا الشعار شعيب.

image1وشكر باسيم “للمملكة الاردنية الهاشمية قيادةً وشعباً هذه الهبة من مؤسسة الملك حسين للسرطان”، مثمناً مبادرة رئيستها الاميرة غيداء طلال “التي غمرت بها أطفال المركز”. كذلك شكر للسفارة الأردنية دعمها وللجيش اللبناني تسهيله تسلّم هذه الادوية التي وصفها بأنها “مفقودة ومهمة لعلاج مرضى سرطان الاطفال”.

 وقال باسيم “بالإيمان والتفاني نتخطّى المحن، وبمؤازرة الأحباء والأصدقاء نقوى”. وأضاف متوجهاً إلى المسؤولين الأردنيين: “لقد وقفتم معنا في كل الأوقات العصيبة، وهذه المرحلة هي من المراحل الأصعب في تاريخ لبنان، لأنها كما شدّت الخناق على اللبنانيين، كان لها تأثير كبير على المهمة الإنسانية لمركز سرطان الاطفال الذي يُعنى بتقديم العلاج الطبي والنفسي بشكل مجاني لأكثر من ٥٠ في المئة من الأطفال المصابين بالسرطان في لبنان”.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...