ASC تفوز بواحد من أكبر البنوك في جنوب أفريقيا لتسجيل الامتثال

حل ريكوردرنج إنسايتس لـ مايكروسوفت تيمز يضع شركة ASC  في صدارة المنافسة

قامت شركة ASC Technologies AG بإقناع أحد أكبر البنوك في جنوب أفريقيا بحل تسجيل الامتثال لـ مايكروسوفت تيمز (Microsoft Teams).  وبدءًا من الربع الثالث من عام 2021، ستَستخدِم المؤسسات المالية، التي تُقدِّم خدمات مصرفية ومالية للأفراد والشركات والمؤسسات العامة في أفريقيا وكذلك في خارج أفريقيا، حل التسجيل الخاص بـ ASC من أجل دعم طرح مايكروسوفت تيمز الخاص بها.  وكمزود عالمي رائد للبرمجيات والحلول السحابية للتسجيل وإدارة الجودة والتحليلات متعددة القنوات، تفوقت ASC على منافسيها بحزمة شاملة جذابة.  يُعَد الدافع الرئيسي لهذا النجاح هو حقيقة أن ريكوردرنج إنسايتس (Recording Insights) من ASC هو حل من نوع البرمجيات كخدمة (SaaS) بنسبة 100 في المائة وبالتالي يلبي متطلبات العميل تمامًا.

يؤثر الابتكار التكنولوجي المستمر والتحول في عالم الاتصالات أيضًا على الصناعة المالية.  كما تتغير توقعات أصحاب المصالح بشكل جذري وسريع.  ولمواجهة التحديات الجديدة، يعتمد أحد البنوك الرائدة في جنوب أفريقيا الآن على ASC للامتثال.  ولم يقتصر الأمر على المفهوم التقني والحل السحابي المرن والقابل للتطوير الذي أقنع العميل. كما احتلت عملية الإعداد السريعة والفعالة بالإضافة إلى التكامل الأصلي لـ ريكوردرنج إنسايتس في مايكروسوفت تيمز مرتبة عالية في تقييم العميل.

بعد مرحلة تجريبية قصيرة، سيتم نشر جميع وظائف ريكوردرنج إنسايتس في بيئة اتصالات العميل بدءًا من الربع الثالث من عام 2021 فصاعدًا.  وبحلول نهاية هذا العام، سيكون عدد المستخدمين في منتصف النطاق المكون من أربعة أرقام، ومن المتوقع أن يتضاعف بحلول نهاية عام 2022.

ويوضح راينر ستينجر، مدير المبيعات الدولية في شركة ASC Technologies AG، “يسعدنا أن نعلن أننا قد جعلنا أحد أكبر البنوك في العالم يقوم بالتوقيع لـ ريكوردرنج إنسايتس لـ مايكروسوفت تيمز.  ومن خلال تحسيناتنا المستمرة للامتثال، لدينا قاعدة عملاء سريعة النمو في جميع الصناعات.  يوضح هذا الأمر أهمية اختيار الأدوات المناسبة والشريك المناسب في بيئة الامتثال مرة أخرى”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...