جميل عمامرة يحقق نسبة مشاهدة عالية في “ما منشبه بعض”!

أصدر الفنان جميل عمامرة اول أعماله الفنية، وهي أغنية جديدة له بعنوان “ما منشبه بعض”، من كلمات وألحان رامي الشافعي. أما التوزيع فهو لعمر صباغ.

وتعبّر الأغنية عن قصة حب مستحيلة بين حبيبين لا يجمعهما أي وجه شبه، مما يجبرهما على الابتعاد عن بعضهما البعض وخسارة بعضهما لبعض. لكن ذلك هو ربح لهما في ظل الاختلاف بينهما. وقد تمكّن جميل عمامرة من أن يقدم الأغنية بإحساسه المميز، فأتت لتعبّر أصدق تعبير عن مشاعر الألم التي تتملّك الحبيبين اللذين وصلت قصة حبّهما الى طريق مسدود.

ونالت “ما منشبه بعض” اعجاب المتابعين، حيث حقق الفيديو كليب الخاص بها، والذي تم تصويره بعدسة المخرج ريشا سركيس، نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي.

وبهذا الإصدار الجديد، يؤكد جميل سلوكه درب النجاح وتثبيت حضوره على السّاحة الفنية وتميّزه بتقديم أعمال تلاقي إعجاب الجمهور ومتابعته.

ألف مبروك لجميل عمامرة على “ما منشبه بعض” كلاماً ولحناً وأداءً، وكل التمنيات له بالاستمرار على نفس المستوى من الأعمال والنجاحات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نادي ليونز بيروت بروغرس يحتفل بعيد الجيش الـ 77

احتفل نادي ليونز بيروت بروغرس بعيد الجيش ال77 بحضور قائد الجيش العماد جوزيف عون مُمَثّلًا ...

كبرى مهرجانات صيف 2022 The Carnival City وLive in Lebanon Riton بعروض مباشرة غير مسبوقة في لبنان؛ هذا ما يؤكّده الرّسميّون

تشهد مدينة الملاهي في زوق مصبح، في موسم الصّيف هذا، مهرجانًا عالميًّا ضخمًا يمتدّ على ...

هيئة إدارية جديدة للنادي الرياضي

تم إنتخاب هيئة إدارة جديدة للنادي الرياضي بيروت بالتزكية بمشاركة فعاليات بيروتية، ويعقد اول اجتماع ...