جوميو تسرع عملية التحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط من خلال منصة كاي واي إكس

أعلنت “جوميو”، المزودة الرائدة لحلول تنسيق الهويات المتكاملة والقائمة على الذكاء الاصطناعي، ,وعمليات التعرف الرقمي على العملاء (“إي كيه واي سي”)، ومكافحة غسل الأموال، عن إطلاق حافظة حلول مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وعن تعيين أرشد شيخ لتولي منصب رئيس قسم المبيعات الأول لديها في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وشمال افريقيا. يستند هذا التوسع إلى حضور “جوميو” الطويل الأمد في منطقة الشرق الأوسط والتزامها المستمر بإحداث ثورة في مجال الخدمات المصرفية لعدد متزايد من العملاء في المنطقة.

وتشير آخر التوقعات من “إنترناشونال داتا كوربورايشن إلى أن جهود التحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وافريقيا سوف تصل إلى 58 مليار دولار أمريكي خلال عام 2025، بحيث تمثل نسبة 40 في المائة من مجموع استثمارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتوقعة في العام المذكور. وبالإضافة إلى ذلك، وجدت شركة “ماكنزي آند كومباني” أن 83 في المائة من العاملين في مجال المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا يعتقدون أن رقمنة رحلة العملاء تعد الطريقة الأهم لمواكبة تطور السوق.

وبفضل منصة “كاي واي إكس” من “جوميو”، بات بإمكان الأعمال على أنواعها، من الخدمات المصرفية والمالية إلى قطاعات الحكومة والرعاية الصحية والسفر، الاستفادة من الخدمات التي تسهم بتسريع عملية التحول الرقمي من دون التضحية بالأمن والراحة. كما تستفيد منصة “كاي واي إكس” من تقنيات الذكاء الاصطناعي والحيوية والتعلم الآلي والإلتقاط المباشر للوجود الفعلي لمساعدة المؤسسات على تحويل العملاء بسرعة، وإيقاف المحتالين والحفاظ على الامتثال لقوانين معرفة العملاء ومكافحة غسل الأموال. وتعمل الميزات والمزايا الرئيسة للمنصة على توسيع قدرة المؤسسة على مراقبة سلوك العملاء من النقطة الأولية لإنشاء الحساب من خلال دورة الحياة الكاملة لتفاعلات العملاء.

سيتخذ شيخ من دبي مقراً له، وسيركز على توسيع قاعدة عملاء الشركة، وتنمية العلاقات مع العملاء الحاليين وبناء شبكة مستدامة من الشركاء. يتمتع شيخ بخبرة أكثر من 20 عاماً في مجال المبيعات وتطوير الأعمال والأمن السيبراني في منطقة الشرق الأوسط. قبل انضمامه إلى “جوميو”، عمل شيخ في كل من “كاربون بلاك”/ “في إم وير”، و”باراكودا نتووركس”، و”إنفورماتيكا”، و”تريند مايكرو”، و”مايندوير”.

وقال دين هيكمان- سميث، الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات لدى “جوميو” في هذا الصدد: “نفتخر بمواصلة النمو في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وشمال افريقيا من أجل تلبية احتياجات عملائنا وشركائنا المحليين بشكل أفضل وكذلك لتوسيع بصمتنا العالمية بحيث تتمكن المؤسسات من معرفة مستخدميها النهائيين بالفعل، بصرف النظر عن مكان تواجدهم حول العالم. تسعى معظم القطاعات في المنطقة جاهدة إلى تحويل أعمالها رقمياً. فمنصة التنسيق المتكاملة من ’جوميو‘، وبمساعدة شبكة شركائنا الواسعة، ستسهم إلى حد كبير بتبسيط الرحلة وتحقيق نتائج أعمال ناجحة عبر القطاعات الصناعية الرئيسة كافة”.

للاطلاع على عرض حي لمنصة “كاي واي إكس” من “جوميو”، يرجى زيارة “جوميو” في الجناح رقم “إيه 34” خلال  معرض “جيسيك” العالمي الذي يقام هذا الأسبوع في دبي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...

مدينة بلا ربا

د. محمود عبدالعال فرّاج /  خبير وكاتب اقتصادي  قال الله سبحانه: (الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ ...