الاحتفال باليوم العالمي الثامن لليوغا في Rest House Tyre Hotel & Resort

كجزء من آزادي كا عمريت محوتساف اي الاحتفالات بمرور 75 عامًا على استقلال الهند وكجزء من الاحتفالات باليوم العالمي الثامن لليوغا 2022، نظمت سفارة الهند في بيروت نشاطا سادسا وأخيرا في هذه المناسبة في 30 يونيو 2022 في تمام الساعة السادسة والنصف بجانب شاطئ صور. أقيم هذا الحدث بالتعاون مع Rest House Tyr Hotel & Resort وعدد من الشركاء المحليين و في حضور مدير الفندق والمنتجع السيد حليم حداد ، ومسؤولة العلاقات العامة وتطوير الأعمال الآنسة بان خليفة، وكبير المسؤولين الطبيين في اليونيفيل الدكتور بينود شارما، وعدد كبير من اللبنانيين وضباط اليونيفيل.

شكر السفير الدكتور سهيل أجاز خان في كلمته الترحيبية ، رست هاوس صور Rest House Tyre Hotel & Resort على استضافتهم لهذا النشاط الذي أقيم لأول مرة في مدينة صور التي تعتير إحدى أقدم المدن المأهولة في العالم. كما رحب بجميع المشاركين الذين أظهروا الكثير من الحماس للمشاركة في جلسة اليوغا. وسلط السفير خان الضوء على أهمية ممارسة اليوغا في الحياة اليومية.

أدار عدد من مدرسي اليوغا في لبنان – سريكومار ورولا غدار وجوزيان عازار -جلسات اليوغا التي استمرت حوالي 45 دقيقة.

واختتمت الفعالية بتوزيع دروعا تقديرية وشهادات وكتب عن اليوغا لفريق Rest House ومدرسي اليوغا. كما تم توزيع حصائر اليوغا والقمصان على المشاركين. كما تم تقديم المرطبات الخفيفة للمشاركين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير العاجي يحتفل بالعيد الوطني لبلاده: اللبنانيون ساهموا بنسبة كبيرة في نمو وتطوير الاقتصاد في ساحل العاج

اقام سعادة سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو واركان السفارة حفل استقبال لمناسبة العيد ...

نادي ليونز بيروت بروغرس يحتفل بعيد الجيش الـ 77

احتفل نادي ليونز بيروت بروغرس بعيد الجيش ال77 بحضور قائد الجيش العماد جوزيف عون مُمَثّلًا ...

كبرى مهرجانات صيف 2022 The Carnival City وLive in Lebanon Riton بعروض مباشرة غير مسبوقة في لبنان؛ هذا ما يؤكّده الرّسميّون

تشهد مدينة الملاهي في زوق مصبح، في موسم الصّيف هذا، مهرجانًا عالميًّا ضخمًا يمتدّ على ...