الاحتفال باليوم العالمي الثامن لليوغا في Rest House Tyre Hotel & Resort

كجزء من آزادي كا عمريت محوتساف اي الاحتفالات بمرور 75 عامًا على استقلال الهند وكجزء من الاحتفالات باليوم العالمي الثامن لليوغا 2022، نظمت سفارة الهند في بيروت نشاطا سادسا وأخيرا في هذه المناسبة في 30 يونيو 2022 في تمام الساعة السادسة والنصف بجانب شاطئ صور. أقيم هذا الحدث بالتعاون مع Rest House Tyr Hotel & Resort وعدد من الشركاء المحليين و في حضور مدير الفندق والمنتجع السيد حليم حداد ، ومسؤولة العلاقات العامة وتطوير الأعمال الآنسة بان خليفة، وكبير المسؤولين الطبيين في اليونيفيل الدكتور بينود شارما، وعدد كبير من اللبنانيين وضباط اليونيفيل.

شكر السفير الدكتور سهيل أجاز خان في كلمته الترحيبية ، رست هاوس صور Rest House Tyre Hotel & Resort على استضافتهم لهذا النشاط الذي أقيم لأول مرة في مدينة صور التي تعتير إحدى أقدم المدن المأهولة في العالم. كما رحب بجميع المشاركين الذين أظهروا الكثير من الحماس للمشاركة في جلسة اليوغا. وسلط السفير خان الضوء على أهمية ممارسة اليوغا في الحياة اليومية.

أدار عدد من مدرسي اليوغا في لبنان – سريكومار ورولا غدار وجوزيان عازار -جلسات اليوغا التي استمرت حوالي 45 دقيقة.

واختتمت الفعالية بتوزيع دروعا تقديرية وشهادات وكتب عن اليوغا لفريق Rest House ومدرسي اليوغا. كما تم توزيع حصائر اليوغا والقمصان على المشاركين. كما تم تقديم المرطبات الخفيفة للمشاركين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

  In Action Event  بالشراكة مع “سوق الأكل” وبالتعاون مع وزارة السياحة، تطلق Christmas in Action 2022نسخة عاشرة ساحرة لأكبر سوق لعيد الميلاد في تاريخ لبنان

تماشياً مع هدفها الدائم للاحتفال بموسم عيد الميلاد في لحظات لا تُنسى، أعلنت In Action ...

عروض ميلادية راقصة وسط جوّ من السحر والمرح

نجم “زيركا” يتألق ليجمع بين عراقة الرقص وجمال الإحتراف مع اقتراب موسم الأعياد وتحديدا عيد ...

“إطلاق زينة الميلاد بأجواء ساحرة”

 ABC تضيء الزينة وشجرة الميلاد لنشر الفرح والحب في عيد الميلاد وسط أجواء احتفالية وعلى ...