“آندز” تطلق مجموعة متنوعة من المنتجات في سوق بيروت الحرّة

وقعت “آندز”، الشركة الرائدة في حلول توصيل بدائل النيكوتين الإلكترونية وتقنيات التبغ المسخن، اتفاقية شراكة مع “باك ديوتي فري ش.م.ل.” لإطلاق حلول توصيل بدائل النيكوتين الإلكترونية، ومنح المسافرين خيارات واسعة من المنتجات ذات احتمالية تقليل الضرر مقارنة بالتدخين التقليدي.

وفي إطار رؤيتها الرامية للتوسع في جميع الأسواق الخاضعة لقوانين ولوائح منتجات توصيل النيكوتين الإلكترونية خلال السنوات الخمس المقبلة، تعمل “آندز” على إطلاق أحدث التقنيات في هذا المجال في لبنان. وتضم قائمة المنتجات في سوق دبي الحرّة “آندز سيك” ANDS SEEK؛ و”آندز زينغ” ANDS ZING؛ و “إيجنايت”  Ignite  “وايربار” AirBar وغيرها.

وبهذه المناسبة، قال فادي المعايطة، المؤسس الشريك ورئيس شركة “آندز“: “نهدف للوصول إلى 140 مليون مدخن بالغ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتأتي شراكتنا مع ” باك ديوتي فري ش.م.ل.”  لتدعم هذا الهدف وتقديم منتجات مدعومة ببحوث علمية وذات احتمالية تقليل الضرر مقارنة بالتدخين التقليدي”.

وتتمتع “آندز” بحضور تجاري وتشغيلي قوي في جميع أنحاء المنطقة، وتستفيد من خبراتها الواسعة في الأسواق لتقديم حلول توصيل بدائل النيكوتين الإلكترونية للمدخنين البالغين. وتؤمن “آندز” بأهمية حماية الفئات الضعيفة على غرار القصر والمدخنين السابقين وغير المدخنين من التعرض لمنتجات النيكوتين بكافة أشكالها، ومن ممارسات التسويق المضللة لهذه المنتجات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برنامج استشاري جديد للأعمال لدعم ابتكار المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وقدرتها التنافسية في لبنان

• يحتفل البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية والاتحاد الأوروبي بإنجازات دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في ...

تصدير الامتياز اللبناني إلى السعودية والعالم

في نبأ من الرياض أن وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان اطّلع ...

البدء بتنفيذ اتفاقية التعاون بين الحكومة اللبنانية و مجموعة طلال أبوغزاله

بناء على طلب معالي الوزيرة نجلا الرياشي ممثلة الحكومة اللبنانية في اتفاقية التعاون مع مجموعة ...