“آندز” تطلق مجموعة متنوعة من المنتجات في سوق بيروت الحرّة

وقعت “آندز”، الشركة الرائدة في حلول توصيل بدائل النيكوتين الإلكترونية وتقنيات التبغ المسخن، اتفاقية شراكة مع “باك ديوتي فري ش.م.ل.” لإطلاق حلول توصيل بدائل النيكوتين الإلكترونية، ومنح المسافرين خيارات واسعة من المنتجات ذات احتمالية تقليل الضرر مقارنة بالتدخين التقليدي.

وفي إطار رؤيتها الرامية للتوسع في جميع الأسواق الخاضعة لقوانين ولوائح منتجات توصيل النيكوتين الإلكترونية خلال السنوات الخمس المقبلة، تعمل “آندز” على إطلاق أحدث التقنيات في هذا المجال في لبنان. وتضم قائمة المنتجات في سوق دبي الحرّة “آندز سيك” ANDS SEEK؛ و”آندز زينغ” ANDS ZING؛ و “إيجنايت”  Ignite  “وايربار” AirBar وغيرها.

وبهذه المناسبة، قال فادي المعايطة، المؤسس الشريك ورئيس شركة “آندز“: “نهدف للوصول إلى 140 مليون مدخن بالغ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتأتي شراكتنا مع ” باك ديوتي فري ش.م.ل.”  لتدعم هذا الهدف وتقديم منتجات مدعومة ببحوث علمية وذات احتمالية تقليل الضرر مقارنة بالتدخين التقليدي”.

وتتمتع “آندز” بحضور تجاري وتشغيلي قوي في جميع أنحاء المنطقة، وتستفيد من خبراتها الواسعة في الأسواق لتقديم حلول توصيل بدائل النيكوتين الإلكترونية للمدخنين البالغين. وتؤمن “آندز” بأهمية حماية الفئات الضعيفة على غرار القصر والمدخنين السابقين وغير المدخنين من التعرض لمنتجات النيكوتين بكافة أشكالها، ومن ممارسات التسويق المضللة لهذه المنتجات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...

أسواق الأسهم الخليجية تشهد أداءً سلبيًا

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI 28 مارس ...