شركة فتّال تحتفل بإطلاق مجموعة Bio-Oil وسطَ أجواء مغيب الشمس الساحرة

احتفالية شركة فتال ومجموعة Bio-Oil في مطعم Gradient Lounge

تحتَ عنوان #GoodByeDry (وداعاً للجفاف) ، دعت شركة فتّال نخبة من الأطباء والصيادلة والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي ووجوه فنية وإعلامية إلى حفل إطلاق مجموعةBio-Oil  الذي أقامتهُ في مطعمLounge  Gradient المطلّ على البحر في جونية وسطَ أجواء الصيف ومغيب الشمس الساحرة. وكانَ من الحضور د. روي مطران، د. كوستي، د. حسين ياسين، د. مازن قربان، د. غاييل أبو غنّام، د. نديم حجل، الممثلة الكوميدية أرزة الشدياق، نجم يونيفرسال ميوزيك وسام هلال، المغني المكسيكي روين، والممثلين نانسي أفيوني، شادي ريشا، أسعد حطّاب، عماد فغالي وغيرهم… تخلّلَ السهرة ألعاب ومسابقات وفازَ جميع الحضور بهدايا قيّمة من Bio-Oil  كما استمتعوا بالموسيقى والأطباق المميّزة والمشروبات المنعشة.

تُعدّ منتجاتBio-Oil  من المنتجات الرائدة على مستوى العالم، فمنذ عام 1987 بدأت Bio-Oil  في إنتاج الزيت كمنتج ترطيب البشرة وعلاج علامات التمدد في الجسم وجفاف الجلد وإزالة آثار الندبات، على الرغم من أن المنتجات الموجودة وقتها كانت من الكريمات أو اللوسيون إلا أن زيتBio-Oil  أثبت كفاءته واستطاع في وقت قصير أن ينتشر في جميع البلدان لجودته الفائقة. توالت إبداعات Bio-Oil وبدأت في إنتاج جل زيتي للبشرة الجافة، زيت Bio-Oil لعلامات التمدد وزيت آخر لعلاج التشققات والندوب بمكونات 100% زيوت طبيعية. في عام 2021، طُرح في الأسواق لوسيون للجسم بنسبة زيت مرتفعة. تركّز Bio‑Oil حصرياً على الأبحاث، مع ترخيص بيع وتوزيع منتجاتها لشركات منتجات العناية بالبشرة الرائدة حول العالم.

يتميّز جلBio-Oil  بتركيبة متخصصة للبشرة الجافة تمتصّ بسهولة وتساعد في تخفيف علامات وأعراض البشرة الجافة. الجلد الجاف هو حالة شائعة تحدث عادًة بسبب عدم كفاية إنتاج الزيت في الجلد، ممّا يؤدي إلى جفاف الطبقة العليا من الجلد. يمكن أن يصبح الجلد الجاف متقشر أو مثير للحكة مما يؤدي إلى الالتهاب. منتجات البشرة الجافة التقليدية مثل الكريمات، والمستحضرات، وزبدة الجسم مصنوعة أساسًا من الماء، ومع ذلك فإن معظم هذا الماء يتبخر عند ملامسة البشرة. في حين يتم امتصاص تركيبةBio-Oil  المتخصّصة للبشرة الجافة بسهولة عن طريق الجلد، وهي تتكون من 3% فقط من الماء، ممّا يساعد البشرة على الاحتفاظ بالترطيب. منذ إطلاق جل Bio-Oil  في عام 2018، فازَ بأفضل منتج للعناية بالبشرة في المملكة المتحدة، وفرنسا، وإيطاليا، وإسبانيا. ثبت سريريًا أنَّ جل Bio-Oil مناسب للبشرة الحساسة يساعد في تخفيف علامات وأعراض جفاف الجلد ويحتوي على فيتامينات وزيوت أساسية كما يساعد البشرة على الاحتفاظ بالترطيب ولا يسبب انسداد المسام. وقد لاحظ 86% من المستخدمين تحسنًا في البشرة الجافة بعد أسبوعين.





x

‎قد يُعجبك أيضاً

“مؤسسة الأمان الأهلية ” احتفلت بعيد الأم وكرمت الإعلامية سوسن السيد

بمناسبة عيد الأم أقامت “مؤسسة الأمان الأهلية ” حفل تكريم ملكة جمال لبنان السابقة الإعلامية ...

في عيد الأم الطفل كريس الكيك ووالدته ميشيل في الجامعة اللبنانيّة الكنديّة-LCU

إحتفلت الجامعة اللبنانيّة الكنديّة – LCU في عينطورة – كسروان بعيد الأم هذه السنة بطريقة ...

خرّيجو 1986 في المون لا سال أسّسوا مجموعة تواصل اجتماعي “وحدنا نذهب سريعاً معاً نذهب بعيداً”

أسّس تلامذة دورة العام 1986 من مدرسة المون لا سال Mont La Salle في عين ...