مؤسّسة جورج ن. افرام تحتفل بعيدها الخامس والعشرين

احتفلت مؤسّسة جورج ن. افرام بالذكرى السنوية الـ 25 على تأسيسها. وجمع الحفل ما بين أصدقاء المؤسسة، وشركائها الدوليين والمحليين، والممثلين الدبلوماسيين في لبنان.
 
استقبلت المؤسّسة ضيوفها في “واحة الأخوة” في غسطا، كسروان. وقُدمت لهم في خلالها لمحة عامة عن الإنجازات التي حقّقتها المؤسّسة على مدى السنوات الـ 25 الماضية وذلك عبر عروض بالصور وفيلم قصير، وتلتها كلمةٌ ألقتها المديرة التنفيذية للمؤسّسة، السيدة رانيا افرام الخوري، وكلمةٌ من رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات “اندفكو” وأمين سر الهيئة الإدارية لمؤسسة جورج ن. افرام، النائب نعمت افرام.
 
استوحي حفل العشاء من التراث اللبناني العريق، وكان بمثابة فرصةٍ لتظهر المؤسّسة تقديرها لكلّ مَن تعاون معها على مرّ السنوات الخمس والعشرين المنصرمة. كما ولإظهار دعم المؤسّسة الدائم للبنان، وترسيخ الثقة والأمل لدى أفراد المجتمع وأصدقاء المؤسسة بينما لا يزال لبنان يتخبّط في أزمته الاقتصادية الأكثر حدّةً وصعوبة في التاريخ الحديث.
 
وفي هذا السياق، قالت السيدة رانيا افرام الخوري في خطابها الافتتاحي: “تقع على عاتق مؤسّسة جورج ن. افرام مسؤولية متزايدة تجاه لبنان واللبنانيين. ونؤمن، أكثر من أيّ وقت مضى، بأنّ لبنان يحتاج إلى استجابة منسّقة، فينبغي على جميع الفاعلين الرئيسيين، في القطاعَين العام والخاص على حدٍّ سواء، أن يكتفوا الأيادي من أجل تلبية احتياجات الشعب اللبناني الملحّة، ولاسيّما الأساسية منها”.
 
أمّا النائب نعمت افرام، فقال: “مؤسّسة جورج ن. افرام لطالما أعطت الأمل بالاستمرار والدافع لبناء مستقبل واعد، واليوم تجدد الوعد بالالتزام بهذه المسيرة والرسالة نحو مجتمع أفضل.
كان العمل خلال الـ25 سنة بصمت واليوم يظهر جزء من جبل الانجازات التي تقوم بها المؤسّسة وشركائها
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“إطلاق زينة الميلاد بأجواء ساحرة”

 ABC تضيء الزينة وشجرة الميلاد لنشر الفرح والحب في عيد الميلاد وسط أجواء احتفالية وعلى ...

موضة عصريَّة لكِ صُنعت في لبنان… تلفت الأنظار أينما ذهبتِ!

Zene، هي علامة تجارية لبنانيّة راقية للملابس النسائيَّة، أسَّستها السيدة رنا الحداد. هدفها الأوَّل كان ...

معرض جديد من تنظيم Rebirth Beirut بعنوان : “Flower Power” يجمع محبّي الفنّ والرسم

فرنيني : هدفنا إعادة الرونق والجمال لعاصمتنا التي نحبّ. تستعد جمعية Rebirth Beirut  لإطلاق معرضها ...