الوزيرة الرياشي تلتقي د.طلال أبوغزاله بهدف تفعيل الاتفاقية الرقمية مع الحكومة اللبنانية

استقبلت الوزيرة رياشي في مكتبها في وزارة التنمية والإصلاح الإداري OMSAR رئيس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية يرافقه رئيس جمعية المعلوماتية المهنية PCA الاستاذ كميل مكرزل ومنسق عام شبكة التحول والحوكمة الرقمية في لبنان الدكتور نديم منصوري والاستاذ صلاح ابو عصبة رئيس مجلس المديرين والمدير التنفيذي لشركة طلال ابوغزاله بيروت الاستاذ برهان الاشقر مدير ومنسق الاتفاقية وعمليات التطوير من خلال محطات طلال أبوغزاله للمعرفة و الابتكار النقيب ربيع بعلبكي رئيس نقابة تكنولوجيا التربية في لبنان ومنسق قطاع التعليم والابتكار في شبكة التحول والحوكمة الرقمية و عضو مجلس ادارة جمعية المعلوماتية المهنية PCA والأستاذة نورا المرعبي أمنية السر ومسؤولة العلاقات في النقابة والجمعية والشبكة.
حيث استمعت معاليها إلى استشراف ورؤية أبوغزاله للوضع العالمي والاقليمي و المحلي معلناً ان خلاص لبنان من الازمات في شعبه ودولته عبر الابتكار و الاكتفاء الذاتي و كذلك تطبيق خطة التحول الرقمي.
من جهتها الوزيرة رياشي اثنت على الدور والاتفاقية التي وقعت مع مجلس الوزراء مع مجموعة د. طلال ابوغزاله وطلبت البدء بتفعيلها لاهميتها وخاصة ما يتعلق بمحو الأمية الرقمية لموظفي الدولة لاسيما ان الخطة الوطنية الاستراتيجية للتحول الرقمي قد اطلقت رسمياً الشهر الفائت و قد أصبح من الضروري الاستفادة من خبرات مجموعة طلال أبوغزاله العالمية و كذا المجتمع الوطني الرقمي المتخصص للتظافر والتكامل لتفعيل اتفاقية محو الأمية الرقمية في لبنان استعدادا للتحول الرقمي .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة إيطالية في ورشة عمل حول تبادل التكنولوجيا والمعرفة في مجال الترميم وإعادة الإعمار في بيروت

بين ٣٠ تشرين الثاني و ٢ كانون الأول ٢٠٢٢ نظّم مكتب وكالة التجارة الإيطالية في ...

أسواق الأسهم الخليجية في ارتفاع تحت تأثير تحركات أسعار الطاقة

تحليل السوق اليوم عن عبد الهادي اللعبي، الرئيس التنفيذي للتسويق في إمبوريوم كابيتال سجلت أسواق ...

كركي يدعو الحكومات العربية الى اعتماد شبكات آمان اجتماعية ومؤسسات الضمان الى الاستثمار في ادوات مالية آمنة وتحفّز النمو الإقتصادي

اختتمت الندوة القومية حول ” تنويع مصادر التمويل وفرص الاستثمار في مؤسسات التأمينات الاجتماعية تعزيزاً ...