أسواق الأسهم الخليجية تسجّل بعض التقلبات نظرًا للتوجه الهبوطي لأسعار الطاقة

تحليل السوق اليوم عن روبرت وولف، مدير العمليات في إمبوريوم كابيتال

سجلت أسواق الأسهم الخليجية بعض التقلبات نظرا للتوجه الهبوطي لأسعار الطاقة. قد تؤثر بيانات التضخم القادمة في الولايات المتحدة على الأسواق أيضا.

ظلت أسعار النفط تحت الضغط مع مخاوف الطلب التي دفعت السوق إلى الانخفاض. بالإضافة إلى ذلك، أظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية زيادة قوية في مخزونات النفط الخام.

كان سوق الأسهم في دبي متقلبا بينما تفاعل المتداولون مع نتائج أرباح متباينة. قد يشهد المؤشر الرئيسي بعض التصحيحات السعرية بعد انتعاش طفيف.

وشهد سوق الأسهم في أبو ظبي بعض التقلبات في أعقاب ضعف أسعار النفط. قد يشهد المؤشر الرئيسي بعض التصحيحات السعرية بعد الأداء القوي الذي سجله منذ منتصف الشهر الماضي مع تحرك المتداولين لتأمين مكاسبهم.

قد يشهد سوق الأسهم القطري تصحيحات في الأسعار إذا تحرك المتداولون لتأمين مكاسبهم مع استمرار انخفاض أسعار الغاز الطبيعي. يمكن أن يظل السوق متأثرا بالأداء في أسواق الطاقة بشكل عام.

وواصل سوق الأسهم السعودي خسائره تحت وطأة أداء النفط وبعض نتائج الأرباح المتباينة. قد يحافظ المؤشر الرئيسي على اتجاه هبوطي خلال الأيام القادمة.

كان سوق الأسهم في عمان متقلبا حيث استجاب المتداولون للأسعار المتغيرة في أسواق الطاقة. قد يظل المؤشر الرئيسي معرضا للتطورات في أسواق النفط

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة إيطالية في ورشة عمل حول تبادل التكنولوجيا والمعرفة في مجال الترميم وإعادة الإعمار في بيروت

بين ٣٠ تشرين الثاني و ٢ كانون الأول ٢٠٢٢ نظّم مكتب وكالة التجارة الإيطالية في ...

أسواق الأسهم الخليجية في ارتفاع تحت تأثير تحركات أسعار الطاقة

تحليل السوق اليوم عن عبد الهادي اللعبي، الرئيس التنفيذي للتسويق في إمبوريوم كابيتال سجلت أسواق ...

كركي يدعو الحكومات العربية الى اعتماد شبكات آمان اجتماعية ومؤسسات الضمان الى الاستثمار في ادوات مالية آمنة وتحفّز النمو الإقتصادي

اختتمت الندوة القومية حول ” تنويع مصادر التمويل وفرص الاستثمار في مؤسسات التأمينات الاجتماعية تعزيزاً ...