شركة CRAZY EVENTS تستقدم إلى لبنان وبمناسبة موسم الأعياد المقبل أكبر البرامج العائليّة المشهورة عالميًّا؛ إليكم INTERNATIONAL BUBBLES SPECTACULAR!

أيّها اللّبنانيّون: حان الوقت!                                                        

تمامًا كما في الأعوام المنصرمة، وتحدّيًا للظّروف الّتي توالت على لبنان، نجحت شركة CRAZY EVENTS في صنع ذكريات لا تنتهي من خلال رسمها ابتسامة على وجه كلّ لبنانيّ في فترة العطلة، لا سيّما أطفال منظّمة “تمنّى” Tamanna. ورغم جميع التّحدّيات، وإيمانًا منها بقدرة عيد الميلاد المجيد على إعادة الأمل الضّائع إلى قلوب النّاس، تتّحد شركتا CRAZY EVENTS  و ARTISTS AND MORE ENTERTAINMENT مرّة جديدة  كتب التّاريخ.

تستضيف شركة CRAZY EVENTS شهر كانون الأوّل المقبل في بيروت “INTERNATIONAL BUBBLES SPECTACULAR” في عرضه الميلاديّ، وللمرّة الثّانية في تاريخ لبنان – في ظهور مهيب ثانٍ تشهده المنطقة لسنين متعدّدة لاحقة.

تضمّ عروض الفقاقيع الصّابونيّة الأكثر إبداعًا، والآلفات البهلوانيّة، والرّاقصين والرّاقصات، وسانتا، والكثير غيرها أيضًا! مؤثّرات خاصّة تحبس الأنفاس، يمتدّ سحرها إلى أبعد من المسرح ليغمر الحضور وينقله إلى جوّ ميلاديّ مذهل، في 27 و 28 كانون الأوّل/ديسمبر 2022 على مسرح الحكمة الجديدة.

في ما يلي كلّ ما تحتاجون إليه من معلومات قبل موعد العرض الضّخم:

أنواع البطاقات: مقاعد بريميوم، و VIP، وغولد، وسيلفر، وبطاقات الدّخول العام.

توقيت العروضات:  عرض أوّل: 11 ق. ظ.، وعرض ثانٍ: 3 ب. ظ.، وعرض ثالث: 6.30 مساء.

تُباع البطاقات حاليًّا على موقع www.artistsandmore.com ، وفي نقاط بيع مختلفة من ضمنها Homepoint زوق مصبح، وفروع istyle على جميع الأراضي اللّبنانيّة.

إستعدّوا لمشاهدة سلسلة واسعة من المفاجآت السّاحرة حيث يحوّل صانع الفقاقيع الصّابونيّة المحترف واحدًا من مسارحكم المفضّلة إلى فقّاعة صابونيّة مذهلة، من خلال توليد آلاف ابتكارات الفقاقيع والتّابلوهات.

لا بدّ من حضور هذا الحدث المخصّص للأولاد والعائلات، لا تدعوه يفوتكم! سارعوا لشراء بطاقاتكم الآن.

ألحدث من تنظيم شركة CRAZY EVENTS، وإخراج شركة ARTISTS AND MORE، ورعاية MCDONALD’S، و CITEA APART HOTEL، و CRAZY CITY. يدعم هذا الحدث أطفال TAMANNA في خلال شهر كانون الأوّل/ديسمبر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“دي جان آرت” تطلق “Digital.ME”: نداء إلى الفنانين الرقميين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

“دي جان آرت” غاليري (DiGen Art Gallery) تطلق “Digital.Me”، نداء إلى الفنانين الرقميين في منطقة الشرق ...

الجناح اللبناني في المعرض العالمي الستين للفن المعاصر – بينالي البندقيةيقدم “رقصة من حكايتها”

برعاية المرتضى، ممثلاً بألفا: “على رؤوس أناملنا ترقص الكلمة والريشة والازميل ومعنا تمتلئ الأمكنة وتتأنسن ...

جمع بين الموسيقى العربية والاجنبية..DJ Big Chak يؤكد نجاحه في عالم الموسيقى!

يتميز DJ Big Chak بالموسيقى التي تجمع بين الموسيقى العربية والأجنبية القديمة والجديدة لترضي كل ...