In Action تنظم مهرجان الربيع 2023 في حديقة جبيل

أعلنت In Action Events و “سوق الأكل” و بالشراكة مع وزارة السياحة، وبلدية جبيل، و LBCI، عن تنظيم مهرجان الربيع لسنة 2023، في حديقة جبيل العامة.
سيحتفل المهرجان بالربيع مع أفضل الأطعمة من جميع أنحاء العالم، سوق للزهور، مصممين وحرفيين لبنانيين، بالأضافة لفرق موسيقية حيّة، و دي جي، و جلسات للصحة النفسية، عروض للأطفال و مناطق مخصصة لللعب، و المزيد!
قالت سينثيا وردة، مؤسسة In Action، عند وصفها للمهرجان: “إنها الفرصة الممتازة للفرار من ضغوطات الحياة و للإستمتاع مع العائلة والأصدقاء”.
سيكون الحدث مفتوحًا لمدة 4 أيام بدءًا من 13 أبريل/نيسان حتى 16 أبريل/نيسان مع رسم دخول بقيمة 4 دولارات لكل شخص يبلغ من العمر 11 عامًا أو أكثر. سيتم استخدام العائدات لتزويد أضواء شوارع جبيل بالطاقة الشمسية.
وأكّد جو حرب، مؤسس سوق الأكل، “سيكون سوق الطعام المفضل في لبنان موجودًا لتلبية احتياجات الحاضرين، حيث يقدم مجموعة من المأكولات العالمية، بما في ذلك الأمريكية والإيطالية والفرنسية والمكسيكية واللبنانية والبلجيكية والأرمنية وغيرها”.
“سيضم الحدث أيضًا مساحة آمنة مخصصة للأطفال، مع أنشطة متعددة تقدمها لك High Five Entertainment، إلى جانب عروض للأطفال من غنوة ولونا.”
سيبدأ المهرجان من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 12:00 مساءً يوم الخميس 13 والجمعة 14 أبريل/نيسان، ومن الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 مساءً يوم السبت 15 والأحد 16 أبريل/نيسان.
إحفظوا التاريخ، وجهزوا ملابس الربيع الخاصة بكم ، وارتدوا نظارتكم الشمسية وقبعاتكم، وقابلونا في مهرجان الربيع مع أحبائكم!

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استمتع بالصيف مع مجموعة الصيف من LAKRIDS BY BÜLOW

أطلقت LAKRIDS BY BÜLOW، المعروفة بابتكاراتها الرائدة ومنتجاتها الفاخرة من عرق السوس، مجموعة الصيف المثيرة. ...

جمعية “Rebirth Beirut” تقدّم معرضاً فردياً جديداً لشكرالله فتوح بعنوان: Unstoppable Women

معرض جديد تقدمّه جمعية Rebirth Beirut العريقة والتي تستمر بتقديم الإبداع اللبناني بأجمل صورة. المعرض ...

ريتكا تطلق مجموعتها الصيفية الجديدة بحدث استثنائي في بيروت:

“الانتقال إلى أجواء الصيف” – Moving into summer vibes استضافت ريتكا، العلامة التجارية اللبنانية المتخصصة ...