صُنعت في لبنان وصُمّمت لإبراز حسنات وسمات جسد كل سيّدة…

Carmen.the-studio ماركة أزياء لبنانية جديدة تبصر النور

وسط الفوضى العارمة في البلد وفي ظلّ عدم الاستقرار، وازدياد نسب الهجرة في عديد الشباب اللبناني، جزء من المواهب المتبقية يتحدى الصعاب ويتبع أحلامه في وطنه مهما كلف الأمر!

ومن بين هؤلاء، قرّرت الشابة كارمن بو زيد، 26 عامًا، متابعة شغفها وإطلاق علامتها التجارية الخاصة: “Carmen-the.studio” ، وهي علامة تجارية تم إنتاجها بالكامل في بيروت وتشجّع عدد من المواهب المحلية.

استلهمت كارمن علامتها التجارية  من قطع ثياب والدتها التي تدوم طويلاً والتي انتقلت إليها من الثمانينيات ولا تزال في حالة جيدة ؛ كما استوحتها من أجساد النساء الفريدة وحاجتهن إلى قطع تناسبهن تمامًا.

“كبرت وكنت دائمًا فتاة ممتلئة الجسم. تعلّمت كيف أحب منحنياتي وأحتضن جسدي. ومع ذلك، لاحظت أنه كلّما ذهبت للتسوّق، لم أجد أبدًا الثياب الملائمة أو المثالية التي تجعلني أبدو وأشعر بأفضل حالاتي. كما أنني مفتونة بالقطع التي اعتادت والدتي على ارتدائها عندما كانت في العشرينات من عمرها وأعطتني إياها ، وما زلت في حالة جيدة ويمكن تصميمها بعدة طرق”. تقول كارمن أبو زيد عن تجربتها.

تتبع العلامة التجارية نهجًا مستدامًا من خلال تشجيع النساء على الحصول على عدد قليل من القطع الأساسية الرائعة التي يمكن ارتداؤها لسنوات وتصميمها بشكل مختلف للعديد من المناسبات.

وتركز كارمن أيضًا على إنشاء قطع بأشكال وتصاميم مختلفة مع الأخذ في الاعتبار أن كل امرأة لها شكل جسم فريد وتريد إبراز أفضل ميزاتها.

أخيرًا ، تريد كارمن من علامتها التجارية، أن تكون العلامة التجارية الخاصّة لكل سيّدة حيث تشعر بالثقة والتمكين والتحرر من أي معايير غير واقعية يواجهها الناس في عالم اليوم.

لمعرفة المزيد عن التصاميم وشكلها يمكن زيارة الموقع الالكتروني : www.carmenthestudio.com

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“دي جان آرت” تطلق “Digital.ME”: نداء إلى الفنانين الرقميين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

“دي جان آرت” غاليري (DiGen Art Gallery) تطلق “Digital.Me”، نداء إلى الفنانين الرقميين في منطقة الشرق ...

الجناح اللبناني في المعرض العالمي الستين للفن المعاصر – بينالي البندقيةيقدم “رقصة من حكايتها”

برعاية المرتضى، ممثلاً بألفا: “على رؤوس أناملنا ترقص الكلمة والريشة والازميل ومعنا تمتلئ الأمكنة وتتأنسن ...

جمع بين الموسيقى العربية والاجنبية..DJ Big Chak يؤكد نجاحه في عالم الموسيقى!

يتميز DJ Big Chak بالموسيقى التي تجمع بين الموسيقى العربية والأجنبية القديمة والجديدة لترضي كل ...