In Action تنظم مهرجان الربيع 2023 في حديقة جبيل من 20 حتى 23 نيسان الجاري

أعلنت In Action Events و “سوق الأكل” و بالشراكة مع وزارة السياحة، وبلدية جبيل، و LBCI، عن مهرجان الربيع لسنة 2023، في حديقة جبيل العامة.
سيحتفل المهرجان بالربيع مع أفضل الأطعمة من جميع أنحاء العالم، سوق للزهور، مصممين وحرفيين لبنانيين، بالأضافة لفرق موسيقية حيّة، و دي جي، و جلسات للصحة النفسية، عروض للأطفال و مناطق مخصصة لللعب، و المزيد!
قالت سينثيا وردة، مؤسسة In Action، عند وصفها للمهرجان: “إنها الفرصة الممتازة للفرار من ضغوطات الحياة و للإستمتاع مع العائلة والأصدقاء”.
سيكون الحدث مفتوحًا لمدة 4 أيام بدءًا من 20 أبريل/نيسان حتى 23 أبريل/نيسان مع رسوم دخول بقيمة 4 دولارات لكل شخص يبلغ من العمر 11 عامًا أو أكثر. سيتم استخدام العائدات لتزويد أضواء شوارع جبيل بالطاقة الشمسية.
أكّد جو حرب، مؤسس سوق الأكل، “سيكون سوق الطعام المفضل في لبنان موجودًا لتلبية احتياجات الحاضرين، حيث يقدم مجموعة من المأكولات العالمية، بما في ذلك الأمريكية والإيطالية والفرنسية والمكسيكية واللبنانية والبلجيكية والأرمنية وغيرها”.
“سيضم الحدث أيضًا مساحة آمنة مخصصة للأطفال، مع أنشطة متعددة تقدمها لك High Five Entertainment، إلى جانب عروض للأطفال من غنوة ولونا.”
سيبدأ المهرجان من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 12:00 مساءً يوم الخميس 20 والجمعة 21 أبريل/نيسان، ومن الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 مساءً يوم السبت 22 والأحد 23 أبريل/نيسان.
إحفظوا التاريخ، وجهزوا ملابس الربيع الخاصة بكم ، وارتدوا نظارتكم الشمسية وقبعاتكم، وقابلونا في مهرجان

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعاون شيرين خضرا ولينا جودي : إبداع في التصاميم مستوحى من طاقة الحياة

بمزيج متناغم بين الفن والروحانية، اندمجت موهبة مصمّمة المجوهرات لينا جودي مع موهبة مصمّمة الأزياء ...

نادين شماس تُطلق كتابها “المسرح لكم” في جولة عالمية

وقّعت الكاتبة والفنانة نادين شماس كتابها “المسرح لكم” الذي حصدِ نجاحاً باهراً حملتهُ من بيروت ...

“مؤسسة الأمان الأهلية ” احتفلت بعيد الأم وكرمت الإعلامية سوسن السيد

بمناسبة عيد الأم أقامت “مؤسسة الأمان الأهلية ” حفل تكريم ملكة جمال لبنان السابقة الإعلامية ...