عامل في أبوظبي يفوز بمليون درهم في سحوبات “محظوظ” رقم 128

توج “محظوظ”، السحب الأسبوعي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي قدم حتى الآن جوائز نقدية تخطت قيمتها 410 مليون درهم تم توزيعها على ما يزيد على 240 ألف فائز منذ إطلاق عملياته، المليونير الثالث والأربعين في سحوبات محظوظ التي تحمل الرقم 128، حيث تحول سوريا، نيبالي الجنسية البالغ من العمر 33 عاماً، والذي يعمل مشغلاً للآليات في إحدى الشركات بأبوظبي، إلى مليونير بين عشية وضحاها.

 تحول سوريا، العامل المجتهد الذي لا يتجاوز دخله الشهري 2,000 درهم، إلى مليونير بعد فوزه بجائزة سحب القرعة الأسبوعي المضمون الذي أقيم ليلة السبت الموافق 13 مايو 2023 والتي تبلغ قيمتها 1 مليون درهم، ليصبح بذلك مليونير “محظوظ” الثالث نيبالي الجنسية. وتشمل قائمة مليونيرات “محظوظ” من مواطنيه كل من عامل غسيل السيارات بهارات الذي فاز بـ 10 ملايين درهم في سحوبات “محظوظ” التي تحمل الرقم 94، وبادام الذي يعمل سائقاً في إحدى الشركات، والذي فاز بـ 20 مليون درهم في سحوبات “محظوظ” التي تحمل الرقم 124.

 وقال سوريا في سعادة بالغة: “لا زلت أحاول معرفة عدد الأصفار في مبلغ المليون درهم. اعتدت منذ قدومي إلى أبوظبي قبل سبعة أعوام على إرسال كل درهم أكسبه إلى عائلتي في نيبال. لم أعلم بفوزي إلا عندما تحققت من حسابي على “محظوظ” صباح يوم الأحد، حيث إنني كنت في العمل عند بث برنامج السحب المباشر ليلة السبت، وما زلت حتى الآن في حالة من الذهول. إنه لأمر جيد حقاً أنه حتى الأفراد ذوي الدخل المحدود مثلي يمكنهم تحمل تكاليف المشاركة في “محظوظ” والفوز بمثل هذه المبالغ الضخمة”.

بدأ سوريا المشاركة في سحوبات “محظوظ” منذ شهر سبتمبر 2022 بعد أن علم عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يعتزم التروي في إنفاق مبلغ الجائزة بحكمة وتوفير جزء منه لتعليم طفله، كما ينوي أيضاً شراء منزل لوالدته في نيبال. “لطالما كنت قلقاً بشأن مستقبل عائلتي، لكن هذا الفوز مع “محظوظ” قد غيّر حياتي إلى الأفضل، وسيضمن لي دون أدنى شك مستقبلاً مليئاً بالإمكانيات والفرص التي كانت في السابق بعيدة المنال. أنا ممتن للغاية لمحظوظ”.

كما شهدت السحوبات فوز 16 مشاركاً في السحب الكبير بالجائزة الثانية التي تبلغ قيمتها 200 ألف درهم إماراتي بعد مطابقة أربعة من أصل الأرقام الخمسة الفائزة وهي 9، 20، 21، 41، 42 ليحصل كل منهم على مبلغ 12,500 درهم إماراتي، وفاز 1,023 مشاركاً بـمبلغ 250 درهم لكل منهم بعد مطابقتهم لثلاثة أرقام.

يمكن المشاركة في سحوبات “محظوظ” عبر شراء عبوة مياه واحدة مقابل 35 درهم للدخول في السحوبات الأسبوعية التي تتألف من السحب الكبير لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 20 مليون درهم، وسحب القرعة الأسبوعي في حلته الجديدة، والذي يقدم جائزة مضمونة بقيمة 1 مليون درهم لفائز محظوظ كل أسبوع بالإضافة لجوائز أخرى من الفئة الثانية والثالثة.

يلتزم “محظوظ” بتغيير حياة الناس للأفضل، وذلك من خلال منحهم الرخاء وراحة البال.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مستقبل سعر الذهب: هل فقد الزخم الصاعد قوته؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٥ ابريل ٢٠٢٤ ...

أسواق الأسهم الخليجية تنتعش بعد تراجعها الأخير

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٥ آبريل ...

النفط يتراجع بعد نهاية أسبوع ساخنة واستمرار المعنويات السلبية حول مسار السياسة النقدية

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...