معرض جديد لـ Rebirth Beirut بعنوان “Ghost Like”  للفنان وسام ملحم

أعلنت Rebirth Beirut عن افتتاح المعرض الفردي المرتقب للفنان وسام  ملحم والذي يضم مجموعة أعمال رائعة. سيُفتتح المعرض يوم الثلاثاء 23 أيار 2023 من الساعة 6:00 مساءً حتى 9:00 مساءً ويستقبل الزوار حتى 29 أيار 2023 من الساعة 4:00 مساءً إلى 8:00 مساءً (ما عدا الأحد) في مقر الجمعية في الجميزة.

المعرض من تصميم الدكتور طوني كرم ويعد بأن يأسر عشاق الفن بتصويره الأنيق والمعقّد للقصص والرسومات. يجمع أسلوب وسام ملحم الفني المميز بين سلاسة وبساطة وعمق ما يسمح للزائرين بالغوص في عالم من المشاعر والسرد.

وعن المعرض الجديد أعرب رئيس ومؤسسRebirth Beirut ، السيد كابي فرنيني عن سعادته قائلاً : “نحن فخورون بتقديم معرض Ghost Like لوسام ملحم، والذي لا يعرض موهبته الاستثنائية فحسب، بل يسلط الضوء أيضًا على التزامنا بدعم الفنون في بيروت من أجل أن نعكس أجمل صورة عن العاصمة. ومن خلال أحداث مثل هذه نأمل أن نساهم في تنشيط ثقافي لبيروت وتضميد الجراح لمدينتنا”.

عن الفنان:

وسام ملحم، رسام ونحات لبناني، معروف بقدرته الفريدة على التعبير عن الروايات من خلال خمسة عناصر أساسية: الإنسان، والمدينة، والتاج، والعصفور، والسحابة. اكتسبت أعماله الفنية شهرة على الصعيدين المحلي والدولي، مما أكسبه مكانًا كفنانًا متميزًا في متحف Riverfront Peoria في الولايات المتحدة من 30 نوفمبر 2021 إلى 9 يناير 2022. والجدير بالذكر أنه تم قبول إحدى أعماله الفنية رسميًا في المجموعة الدائمة للمتحف.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليورو يفشل في إيقاف خسائره على الرغم من أعلى مستويات الثقة في عامين في منطقة اليورو

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...

20 أبريل 2024: كيف سيتحرك سعر البيتكوين مع اقتراب حدث التنصيف؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٦ ابريل ٢٠٢٤ ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع متأثرة بالمخاطر الجيوسياسية

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ١٦ ابريل ٢٠٢٤ سجلت ...