IHS Towers تنشر تقرير الاستدامة لعام 2022

نشرت اليوم — IHS Holding Limited (NYSE: IHS) (“IHS Towers”), وهي أحد أكبر المالكين والمشغلين والمطورين المستقلين في مجال الاتصالات المشتركة، والبنية التحتية في العالم بعدد الأبراج، تقرير الاستدامة لعام 2022.

يتناول التقرير أنشطة الاستدامة من 1 يناير 2022 إلى 31 ديسمبر 2022، وأُعد وفقًا لمعايير مبادرة إعداد التقارير العالمية ويضع مبادراتنا في الاستدامة ضمن غايات الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. يسترشد نهجنا في الاستدامة بالاتفاق العالمي للأمم المتحدة، الذي وقعنا عليه منذ عام 2020 والتقرير بمثابة “تبليغات حول التقدم” السنوي الثالث.

كما هو موضح في تقرير الاستدامة لعام 2022، فإننا ما زلنا ملتزمين تجاه أصحاب المصلحة معنا على نطاق واسع، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، موظفونا ومجتمعاتنا وموردونا وعملاؤنا ومستثمرونا. من خلال توفير البنية التحتية للاتصالات التي تساعد على تسهيل الاتصال الرقمي والاستيعاب، تسعى إستراتيجيتنا للاستدامة المكونة من أربع ركائز، والتي جل همها الأخلاقيات والحوكمة، والبيئة وتغير المناخ، والتعليم والنمو الاقتصادي، وأفرادنا ومجتمعاتنا، إلى تقديم قيمة داخل المجتمعات التي نخدمها.

طوال عام 2022، عقدنا شراكة مع منظمات دولية ومحلية لتقديم برامج مستهدفة بنطاق ومدى مناسبين. كما أكدنا مجددًا على الاستدامة كمعتقد مركزي لشركتنا من خلال ترسيخها كقيمة أساسية خامسة، جنبًا إلى جنب مع التركيز على العملاء والابتكار والنزاهة والجرأة، لزيادة ترسيخ هذه القيم في جميع أنحاء شركتنا وفي كل عمل نقوم به.

نقاط هامة في تقرير الاستدامة لعام 2022

  • أنفقنا 7.5 ملايين دولار أمريكي على مبادرات الاستدامة التي تركز على المجتمع، مما رفع استثماراتنا المجتمعية إلى أكثر من 22 مليون دولار أمريكي منذ عام 2017.
  • من خلال خارطة طريق الحد من الكربون التي وضعناها، نلتزم بتقليل كثافة انبعاثات النطاق 1 والنطاق 2 كيلو واط -ساعة (kWh) من محفظتنا في الأبراج بحوالي 50% بحلول عام 2030 مقارنة بخط الأساس لعام 2021.
  • منحنا 18 طالبًا من الكاميرون وكوت ديفوار ونيجيريا منحًا دراسية في إطار مبادرة عمال المواجهة. أطلقنا هذا البرنامج في عام 2021، وهو يوفر لأطفال عمال المواجهة لدينا وما يعادلهم من الموردين الفرصة للتقدم بطلب للحصول على منح مالية ممولة من IHS للدراسة في أفضل الجامعات.
  • اختتمنا العام الأول من شراكتنا التي استمرت ثلاث سنوات لدعم Giga، ومبادرة اليونيسف والاتحاد الدولي للاتصالات (UNICEF-ITU) لربط جميع المدارس بالإنترنت. ساعدت البيانات التي شوركت في إطار عنصر المساهمة العينية للشراكة شركة Giga على تحديد ذلك في رواندا:
    • متوسط المسافة من المدرسة إلى أقرب برج هو 2.5 كم
    • يمكن رؤية أكثر من 98% من المدارس من برج واحد على الأقل، بينما يمكن رؤية 95% من برجين و91% من ثلاثة أبراج.
  • عقدنا شراكة مع المنظمات البرازيلية غير الحكومية Afroreggae لتمويل منظمات AfroGames، وهما مركزان تعليميان في الأحياء الفقيرة في ريو دي جانيرو يوفران دروسًا مجانية في الترميز واللغة الإنجليزية، وقد سُجل ما يقرب من 200 مقيم.
  • سلمنا مشاريع محلية للطاقة المتجددة؛ وتبرعنا بعدد 106 وحدات من إنارة الشوارع التي تعمل بالطاقة الشمسية بقدرة 60 وات و100 وات في أنحاء ثلاث ولايات في نيجيريا لتوفير إنارة الشوارع للمجتمعات التي يبلغ عدد سكانها حوالي 510.000 نسمة مجتمعين، وفي رواندا دعمنا مبادرة بنك التنمية في رواندا من خلال توصيل أنظمة الطاقة الشمسية لعدد 1000 منزل في منطقة روليندو.
  • أطلقنا مشاريع حفر الآبار في العديد من الأسواق الأفريقية، بما في ذلك في زامبيا حيث قمنا بحفر 16 بئرًا لتزويد المجتمعات الريفية بمياه الشرب النظيفة والآمنة.
  • نشرنا 65.533 بطارية وبعنا 20.799 لإعادة الاستخدام أو إعادة التدوير
  • في إطار برنامج إعادة تدوير المولدات على مستوى المجموعة، تبرعنا بعدد 77 مولدًا للمدارس ودور الأيتام والمراكز الصحية. تبرعنا بحوالي 350 مولدًا منذ إطلاق البرنامج في عام 2017.

علق Sam Darwish، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة IHS Towers، قائلًا: يسعدني الإعلان عن نشر تقريرنا حول الاستدامة لعام 2022 ومشاركة التقدم المحرز في إستراتيجيتنا في الاستدامة حيث أكملنا عامنا الأول كاملًا كشركة مدرجة في البورصة. بصفتنا ميسرين لاتصالات الهواتف المحمولة، نعتقد أننا نقوم بدورٍ مهمٍ في تطوير الأسواق التي نعمل فيها ونواصل متابعة رؤيتنا للمساعدة على إنشاء عالم متصل حيث يتيح الاتصال المحمول مزيدًا من النمو الاقتصادي والتنمية الاجتماعية.

كان عام 2022 عامًا من الإنجازات العظيمة حيث وسعنا بصمتنا التشغيلية. تأتي مع هذا النمو المسؤولية، والأولوية الرئيسية لشركتنا وهي تقليل التأثير السلبي لانبعاثات غازات الاحتباس الحراري التي لا تزال تمثل تحديًا كبيرًا في صناعتنا. كنا فخورون بنشر خارطة طريق الحد من الكربون في أكتوبر 2022، وقد تشجعت على رؤية المبادرات البيئية الرائعة التي تركز على المجتمع، والتي تتبعها فرقنا في الاستدامة المحلية

يتضمن هذا التقرير تفاصيل حول هذه المبادرات، والتحديثات حول شراكة Giga الرائدة ومبادرة عمال المواجهة الفريدة التي أطلقناها، حيث نسعى لتوفير فرص للجيل القادم للتعلم والتطور والازدهار.

نحن مفعمون بالحماسة لتقديم تأثير اجتماعي إيجابي لموظفينا ومجتمعاتنا وأصحاب المصلحة معنا على النطاق الأوسع. أتقدم للجميع، بالشكر ولشركائنا الرائعين على دعم أجندتنا للاستدامة في عام 2022.”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية مصارف لبنان تصدر التقرير الاقتصادي لشهر كانون الأول 2023

أصدرت جمعية مصارف لبنان التقرير الاقتصادي في عددها الـ 12 – شهر كانون الأول لعام ...

سفارة الهند في بيروت تنظم ندوة حول الترويج للسياحة بين الهند ولبنان

نظمت سفارة الهند في بيروت ندوة حول الترويج للسياحة بين الهند ولبنان، مع التركيز على ...

عمل اوبرالي في المتحف بمناسبة شهر الفرنكوفونية

وامسية صوفية رمضانية وفعالية اوبرالية في طرابلس بمناسبة اعلانها عاصمة للثقافة.استقبل وزير الثقافة في حكومة ...