مستقبل قطاع التعدين مضمون مع أجهزة تعدين العملات المشفرة العاملة بتقنية الدوائر المتكاملة المحدّدة التطبيقات بدقة 3 نانومتر

).. تتمتع حالياً مجموعة الجيل التالي من أجهزة تعدين العملات المشفرة من “بيتمانو” بشهرة واسعة في سوق العملات المشفرة. ويميل العديد من الخبراء في هذا القطاع إلى اعتبار أجهزة التعدين هذه العاملة بتقنية الدوائر المتكاملة المحدّدة التطبيقات بدقة 3 نانومتر، مستقبل تعدين العملات المشفرة. إذ إنّ القوة الهائلة لأجهزة التعدين “بي إم 1″ و”بي إم 2″ و”بي إم برو” من “بيتمانو” جعلتها أقوى منصات التعدين وأكثرها ربحية على الإطلاق.

هذا وتوفر أجهزة التعدين من “بيتمانو“، المدعومة بأحدث رقائق أشباه الموصلات المصنوعة من السيليكون وأكثرها تطوراً، كثافة ترانزيستور أعلى وسرعة تعدين أفضل واستهلاكاً أقل للطاقة. ومع ذلك، تتميز أجهزة تعدين العملات المشفرة من “بيتمانو” عن قريناتها بمعدلات التجزئة الخاصة بها، إذ لم تتمكن أي منصة تعدين أخرى أُنشئت حتى يومنا هذا من مضاهاة قدرات التجزئة التي تتمتع بها.

قدرات تجزئة استثنائية

  • جهاز “بي إم 1”: عملات “بيتكوين”: 760 تريليون هاش في الثانية؛ وعملات “لايتكوين”: 80 جيجا هاش في الثانية؛ وعملات “داش”: 15 تريليون هاش في الثانية؛ وعملات “مونيرو”: 6 مليون هاش في الثانية.
  • جهاز “بي إم 2”: عملات “بيتكوين”: 1220 تريليون هاش في الثانية؛ وعملات “لايتكوين”: 128 جيجا هاش في الثانية؛ وعملات “داش”: 25 تريليون هاش في الثانية؛ وعملات “مونيرو”: 10 مليون هاش في الثانية.
  • جهاز “بي إم برو”: عملات “بيتكوين”: 3900 تريليون هاش في الثانية؛ وعملات “لايتكوين”: 400 جيجا هاش في الثانية؛ وعملات “داش”: 75 تريليون هاش في الثانية؛ وعملات “مونيرو”: 32 مليون هاش في الثانية.

وعلى عكس معظم المنتجات الأخرى في السوق، تتمتع أجهزة تعدين العملات المشفرة من “بيتمانو” بكفاءة عالية في استخدام الطاقة على الرغم من قدرات المعالجة الد. أ التي تتمتع بها. وقد جعلت التكلفة المنخفضة للطاقة من هذه الأجهزة خياراً قابلاً للتطبيق في الكثير من مراكز البيانات، بالإضافة إلى مشاريع تعدين العملات المشفرة في المنزل. والمثير للاهتمام أنّ العديد من عملاء “بيتمانو” قد تمكنّوا من استرداد استثماراتهم بالكامل في غضون أقل من شهر وتحقيق أرباح ضخمة فيما بعد.

أرباح شهرية غير مسبوقة

  • جهاز “بي إم 1”: عملات “بيتكوين”: 1300 د. أ؛ وعملات “لايتكوين”: 1800 د. أ؛ وعملات “داش”: 4800 د. أ؛ وعملات “مونيرو”: 3600 د. أ.
  • جهاز “بي إم 2”: عملات “بيتكوين”: 2100 د. أ؛ وعملات “لايتكوين”: 2900 د. أ؛ وعملات “داش”: 8500 د. أ؛ وعملات “مونيرو”: 6000 د. أ.
  • جهاز “بي إم برو”: عملات “بيتكوين”: 6600 د. أ؛ وعملات “لايتكوين”: 8900 د. أ؛ وعملات “داش”:    20,000 د. أ؛ وعملات “مونيرو”: 22,000 د. أ.

وتعليقاً على هذا الأمر، قال دايفيد ليتوسكي، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق بشركة “بيتمانو”: “عندما أطلقنا  ’بيتمانو‘، كان هدفنا إحداث تغيير طويل الأجل في السوق من خلال جعل تعدين العملات الرقمية عملاً مناسباً ومربحاً أكثر من أيّ وقت مضى. ونعرب عن سعادتنا الكبيرة بأنّ العديد من عملائنا الراضين لا يتمتعون بخبرة سابقة في مجال التشفير”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إجتماع موسع في الصحة حرصًا على عدم تفاقم الأزمة الصحية في البقاع

الأبيض: من غير المقبول عدم تأمين المياه وليتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته  متابعة لموضوع الأمن الصحي ...

حظر بدائل التبغ الحديثة خطوة مثقلة بسلبياتها

يعتبر التدخين من العادات السيئة صحيًا التي يصعب وينبغي التخلص منها. وكلنا يعلم أنه في ...

البنك العربي “أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2024”

حصل البنك العربي مؤخراً على جائزة “أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2024″، من قبل ...