Lynk تعرض أول مكالمات صوتية هاتفية قياسية ثنائية الاتجاه عبر القمر الصناعي

تنشر إثباتًا للتكنولوجيا بالفيديو للمكالمات الصوتية من خلال خدمة Lynk’s sat2phone

أطلقت Lynk Global, Inc.، وهي المزود الرائد في العالم للاتصالات عبر الأقمار الصناعية عبر الهاتف، أول فيديو على الإطلاق لسلسلة من المكالمات الصوتية ثنائية الاتجاه بين الهواتف المحمولة القياسية المتصلة عبر الأقمار الصناعية. يُظهر الفيديو مكالمات صوتية متعددة باستخدام هواتف جوّالة قياسية متصلة عبر أبراج خلوية تعمل بالقمر الصناعي في Lynk في المدار.

صرح Charles Miller، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Lynk، “لقد ذكر Carl Sagan ذات مرة أن” المطالبات غير العادية تتطلب أدلة غير عادية”. ويؤكد الفيديو الذي نصدره اليوم التزام شركة Lynk بمعايير عالية”. وذكر Miller: “عندما أكمل Lynk أول اتصال على الإطلاق من قمر صناعي إلى هاتف قياسي على الأرض في مارس 2020، شاركنا الفيديو لإظهار نتائجنا للعالم. واليوم نفعل الشيء نفسه بالنسبة للمكالمات الصوتية ثنائية الاتجاه”.

وأشار Tyghe Speidel، كبير التكنولوجيا والمؤسس المشارك في Lynk: “تذهب أخبار اليوم إلى صميم مهمتنا لربط الجميع، في كل مكان”. “بفضل الخدمة الأولية الجارية الآن في Palau للرسائل النصية القصيرة، ومع البلدان الأخرى التي ستتبع هذا العام، فإن فريق Lynk مسرور لإظهار قدرات الاتصال الصوتي. وبينما نستمر في إعطاء الأولوية لخدمة الرسائل النصية القصيرة لشركائنا في MNO على المدى القريب، فإن نتائج المكالمات الصوتية الأولية هذه تسلط الضوء على التطورات في تقنيتنا وتقربنا خطوة أقرب إلى تحقيق مهمتنا”.

لمشاهدة الفيديو الخاص بمكالمة Lynk الصوتية ثنائية الاتجاه الناجحة، انقر هنا.

المصدر: ايتوس واير

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليورو يفشل في إيقاف خسائره على الرغم من أعلى مستويات الثقة في عامين في منطقة اليورو

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...

20 أبريل 2024: كيف سيتحرك سعر البيتكوين مع اقتراب حدث التنصيف؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٦ ابريل ٢٠٢٤ ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع متأثرة بالمخاطر الجيوسياسية

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ١٦ ابريل ٢٠٢٤ سجلت ...