“أليف للضيافة” تعيّن أحمد يسري البحيري في منصب مدير التطوير

أعلنت أليف للضيافة، الشركة المستقلة لإدارة الفنادق ومقرها دبي، عن تعيين أحمد يسري البحيري في منصب مدير التطوير، ليكون التعيين الأحدث ضمن فريق الإدارة المسؤول عن تنمية المحفظة الفندقية التي تديرها الشركة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا.

وسيركز البحيري خلال الأشهر المقبلة على دعم أعمال الشركة في كل من مصر والمملكة العربية السعودية بهدف مواكبة الطلب المتزايد على خدمات الإدارة المستقلة للفنادق في هذين البلدين. وسيتولى أحمد مسؤولية تطوير المشاريع الجديدة للعقارات والامتيازات المناسبة والاشراف على العقود، كما سيعمل على تطوير ورعاية العلاقات مع الشركاء الحاليين والمستقبليين.

ويتمتع أحمد بخبرة طويلة تمتد لأكثر من 17 عاماً في مجال الضيافة والاستشارات، عمل خلالها لدى نخبة من الشركات المتخصصة في المجال الفندقي مثل شركة “إتش في إس الشرق الأوسط وإفريقيا” وكوليرز إنترناشيونال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”. ويتمتع أحمد بمعرفة عميقة في مجال تطوير الأعمال وإدارة الأصول واستشارات الفنادق. يحمل أحمد درجة البكالوريوس في إدارة الفنادق والضيافة من معهد مصر الدولي “آي إم آي”، وشهادة إدارة من الجامعة الأمريكية في القاهرة.

وبهذه المناسبة، قال باني حداد، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة أليف للضيافة: “يسعدنا الترحيب بانضمام أحمد إلى فريقنا التنفيذي في مكاتبنا في دبي، والمشاركة في مسيرة النجاح والتميز التي تشهدها الشركة. نحن على ثقة أن خبرته الطويلة التي تجمع بين الضيافة والاستشارات ستمثل إضافة هامة ورئيسية ستسهم في تطوير مجموعتنا المتنامية من الفنادق في المنطقة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقعات EUR/USD مع تحسن مزاج المخاطرة في الأسواق

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ ...

كركي : زيادة قيمة معاينات الأطباء المتعاقدين مع الصندوق

بتاريخ 6/9/2023، وعلى ضوء زيادة الحدّ الأقصى الخاضع للإشتراكات في فرع ضمان المرض والأمومة إلى ...

الوكالة الأميركية للتنمية الدولية تطلق أول تحالف للمراكز المهنية في لبنان مع أعضاء من عشر مؤسسات تعليم عالي

أطلق برنامج تنمية قدرات التعليم العالي التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية أول تحالف للمراكز المهنية ...