“أليف للضيافة” تعيّن أحمد يسري البحيري في منصب مدير التطوير

أعلنت أليف للضيافة، الشركة المستقلة لإدارة الفنادق ومقرها دبي، عن تعيين أحمد يسري البحيري في منصب مدير التطوير، ليكون التعيين الأحدث ضمن فريق الإدارة المسؤول عن تنمية المحفظة الفندقية التي تديرها الشركة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا.

وسيركز البحيري خلال الأشهر المقبلة على دعم أعمال الشركة في كل من مصر والمملكة العربية السعودية بهدف مواكبة الطلب المتزايد على خدمات الإدارة المستقلة للفنادق في هذين البلدين. وسيتولى أحمد مسؤولية تطوير المشاريع الجديدة للعقارات والامتيازات المناسبة والاشراف على العقود، كما سيعمل على تطوير ورعاية العلاقات مع الشركاء الحاليين والمستقبليين.

ويتمتع أحمد بخبرة طويلة تمتد لأكثر من 17 عاماً في مجال الضيافة والاستشارات، عمل خلالها لدى نخبة من الشركات المتخصصة في المجال الفندقي مثل شركة “إتش في إس الشرق الأوسط وإفريقيا” وكوليرز إنترناشيونال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”. ويتمتع أحمد بمعرفة عميقة في مجال تطوير الأعمال وإدارة الأصول واستشارات الفنادق. يحمل أحمد درجة البكالوريوس في إدارة الفنادق والضيافة من معهد مصر الدولي “آي إم آي”، وشهادة إدارة من الجامعة الأمريكية في القاهرة.

وبهذه المناسبة، قال باني حداد، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة أليف للضيافة: “يسعدنا الترحيب بانضمام أحمد إلى فريقنا التنفيذي في مكاتبنا في دبي، والمشاركة في مسيرة النجاح والتميز التي تشهدها الشركة. نحن على ثقة أن خبرته الطويلة التي تجمع بين الضيافة والاستشارات ستمثل إضافة هامة ورئيسية ستسهم في تطوير مجموعتنا المتنامية من الفنادق في المنطقة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإتحاد الدولي لرجال وسيدات الأعمال اللبنانيين MIDEL ناقش والنائب كنعان ثلاث نقاط أساسية لم تُبت بعد في الموازنة الجارية

د. زمكحل: نحتاج إلى إصلاحات صندوق النقد الدولي، لكن نرفض أفكاراً محاسبية لشطب الودائع وتبييض ...

الريجي” ضبطت منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة في حارة حريك”

تمكن جهاز مكافحة التهريب في إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية “الريجي” من ضبط كميات كبيرة ...

جمعية Rebirth Beirut  تعيد ترميم حديقة “جبران تويني” في الأشرفية

فرنيني : ستبقى بيروت معلماً ثقافياً لكل المنطقة والعالم استكمالاً لمشاريعها التنموية في العاصمة بيروت، ...