SkillArabia تنطلق في بيروت، بهدف تعزيز المشهد التعليمي في العالم العربي

شهدت مدينة بيروت حفل إطلاق Skillarabia، وهي حركة تعليمية مبتكرة تهدف إلى تعزيز إرث لبنان كقوة تعليمية، من خلال فعالية حضرها المدرّسون، والوزراء، وقادة الرأي، وممثلو وسائل الإعلام، اذ تقتصر رؤية Skillarabia على سد الفجوة بين متطلبات عالم الأعمال والتعليم الأكاديمي التقليدي.

تأييدًا لفكرة أنّ خبرة عالم الأعمال غالبًا ما تكون مفيدة بقدر التعليم الجامعيّ والأكاديمي، تسعى Skillarabia جاهدة لتزويد الأفراد بالمعرفة والمهارات الضرورية لمواكبة متطلبات وحاجات السوق. ومن خلال تسخير خبرات المحترفين والقادة الخبراء في مجالهم، ما يخلق نظام تعليمي مزدهر حيث يلتقي الشباب الطلاب والمدرّسون والموجّهون لمشاركة أفكارهم بهدف التطوّر.

علّق أماديوس عوض، مؤسس Skillarabia، أثناء حفل الإطلاق قائلاً: “إطلاق  Skillarabiaفي بيروت يحمل معاني عميقة. فهي أكثر من مجرد منصة، هي عبارة عن حركة، عن مبادرة موجهة نحو المستقبل تركز على المعرفة، والمهارات العملية، وكيفية التطبيق في عالم الأعمال. مهمتنا هي أن نقدم للجميع، بغض النظر عن خلفيتهم، فرصة عادلة للنجاح.”

تضمّن الحفل مقطع فيديو مدّته دقيقتين يشرح بشكل مفصّل عن Skillarabia ويركز على التعليم الموجه نحو المجتمع. كما تم حث الحضور لاستكشاف النماذج التعليمية المعاصرة وكيف تسعى Skillarabia إلى تكييفها مع سوق العالم العربي الفريد من نوعه.

تهدف Skillarabia إلى العمل بمحاذاة المؤسسات التعليمية التقليدية وليس استبدالها. وتسعى إلى توفيق الأساليب التعليمية التقليدية مع مطالب السوق المتطورّة بشكل مستمر، فهي تجسد رؤية تحويلية للتعليم في المنطقة العربية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليورو يفشل في إيقاف خسائره على الرغم من أعلى مستويات الثقة في عامين في منطقة اليورو

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...

20 أبريل 2024: كيف سيتحرك سعر البيتكوين مع اقتراب حدث التنصيف؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٦ ابريل ٢٠٢٤ ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع متأثرة بالمخاطر الجيوسياسية

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ١٦ ابريل ٢٠٢٤ سجلت ...