حلم مميّز تحقّقه شركة “Artists and More Entertainment” التّرفيهيّة مع جمعيّة “تمنّى” غير الرّبحيّة ضمن مشروع “Tamanna Wishes” في مهرجان الموسيقى الإلكترونيّة البلجيكيّ “تومورولاند Tomorrowland

ها هي شركة “Artists and More Entertainment”  -التي لطالما اقترن اسمها بتجارب ترفيهيّة لا تُنسى- تتخطّى المألوف من خلال خطوتها المتميّزة في أحدث مشروع لها وتضع فيها معيارًا جديدًا، تبرهن من خلاله أنّ السّعادة والتّرفيه من حقّ الجميع.

حوّلت الشّركة أخيرًا، وبالتّعاون مع “Tamanna Wishes”، حلم الشّاب غدي، ابن الثّمانية عشرة ربيعًا والمتغلّب على مرض السّرطان، في حضور مهرجان تومورولاند الشّهير، إلى حقيقة.

قصّة غدي قصّة شجاعة وصلابة. هو الّذي تمسّك، على الرغم من معركته مع المرض، بحلمه في خوض تجربة “تومورولاند” السّاحرة -احتفال موسيقيّ ذو شهرة عالميّة يجمع بين الموسيقى والتعاون.

ولتحقيق أمنية غدي والاحتفال بانتصاره على مرض السّرطان بأكثر الطّرق إثارة، تعاونت شركة Artists” “and More Entertainment قلبًا وقالبًا، مع كلّ من منظّمة “Tamanna Wishes” و”Tomorrowland”، بتفانٍ لا محدود في نشر الفرح. وبفضل دعم فريق تومورولاند الّذي لا يُقدّر بثمن، سهّلت “Artists and More Entertainment” رحلة غدي من لبنان إلى بلجيكا، المكان الّذي أُقيم فيها المهرجان. تجاوزت هذه الرّحلة الجانب المادّيّ، فشكّلت تجربة مميّزة هدفت إلى تعزيز الاحتفال بشفاء غدي والمسيرة الطويلة التي قطعها.

أمّا إحدى أكثر اللّحظات متعة وأهمّيّة بالنّسبة إلى حلم غدي فتجسّدت في دخوله الحصريّ إلى كواليس المهرجان. بهذا الحدث الاستثنائيّ، تسنّت لغدي فرصة لقاء منسّقي أغاني عالميّين DJ’s، وإلقاء التحيّة عليهم، وتمكّن من معاينة تحضيراتهم عن كثب قبل أن يتألّقوا على أضخم مسارح المهرجان. ولم تكتفِ تومورولاند “Tomorrowland” بهذا، بل منحته شركة “Artists and More Entertainment” الامتيازات الممنوحة لكبار الشّخصيّات VIP ، ما سمح لغدي بمشاهدة عظمة المهرجان من نقطة مطلّة ومتميّزة. وأتاحت له المنطقة المخصّصة لكبار الشّخصيّات التّمتّع بالألعاب النّاريّة النّابضة بالحياة، وعروض الإضاءة السّاحرة، والتجهيزات المُنسّقة بعناية، كما بإيقاع الموسيقى الجميلة الحيويّ.

تحوّل حماس غدي إلى قدوة للإلهام. وأدّى شغفه بالموسيقى دورًا أساسيًّا في رحلة شفائه، ما أضاف إلى حلم تومورولاند Tomorrowland صدًى عميقًا. لم يحقّق التّعاون بين شركة “Artists and More Entertainment”، وجمعيّة “Tamanna Wishes”، وفريق  “Tomorrowland Festival” حلم غدي فحسب، بل سلّط الضّوء على أنّ كلّ فرد يستحقّ اختبار السّعادة والتّرفيه، بغضّ النّظر عن ظروفه.

وبينما تتابع “Artists and More Entertainment” مهمّتها في خلق اللّحظات السّاحرة، يشهد هذا المشروع على روحيّة الشّركة في نشر الفرح، والموسيقى، والتعاون. ويبيّن كذلك أثر الجهود المبذولة بشكل جماعيّ، وقدرتها على تحويل حياة النّاس إلى الأفضل، وخلق ذكريات تدوم أبدًا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نيكول بولدوكيان تعرض مجموعتها الجديدة ” التحول الابيض” من التصاميم المنحوتة

تحت عنوان” التحول الابيض” قدمت الفنانة نيكول بولدوكيان مجموعتها الجديدة من التصاميم المنحوتة ، والمصنعة ...

” المركز الطبي للجامعة اللبنانية الاميركية – مستشفى سان جون يرعى مبادرة “الينبوع”: “امشي مع الينبوع – خطوة بترسم بسمة”

أعلن المركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية – مستشفى سان جون رعايته المبادرة الناجحة لمركز “الينبوع” ...

وجهتكم المثالية للتصاميم المنزلية الداخلية : La Maison Home Déco تميّز وإبداع في التصاميم وجودة عالية تناسب كل الأذواق

سنوات من الخبرة والاختصاص في عالم التصاميم المنزلية الداخلية، جودة عالية وتميّز طبعت اسم مجموعة ...