سي أف أي تُطلق منصة TraderEvolution المبتكرة بأدوات استثنائية غير مسبُوقة

أعلنت سي أف أي، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، عن إطلاق منصتها الثورية الجديدة TraderEvolution . وتوفر هذه المنصة المبتكرة للمتداولين مزايا الوصول السهل إلى الأسواق المالية العالمية، مما يتيح لهم التداول في مجموعة متنوعة من الأدوات والأصول المالية عبر حساب واحد. وتضم المنصة الثورية الجديدة مجموعة شاملة من الأصول والأدوات المالية الشائعة، بما في ذلك الفوركس وعقود الفروقات والأسهم المحلية والعالمية.

وتتيح المنصة الجديدة للعملاء فرصة التداول في العديد من الأدوات المالية، سواء كانت تنطوي على رافعة مالية أو لا، من خلال حساب تداول واحد. وتعكس هذه الخطوة الدور المبتكر الذي تلعبه سي أف أي والذي يهدف إلى تعزيز تواجدها الفعّال في الأسواق المالية العالمية من خلال زيادة تقديم منتجاتها، بجانب توفير تطبيق CFI Trading App الرائد ومنصة MT5.

وأشاد السيد هشام منصور، الشريك المؤسس والمدير الإداري لمجموعة سي أف أي، بأهمية تلك الخطوة الاستراتيجية، قائلاً:” تلتزم الشركة بتمكين العملاء وتوفير الأدوات والدعم اللازم لهم لتعزيز تواجدهم في الأسواق بشكل مستدام.” وتابع:” لا شك في أنّ حساب التداول متعدد الأصول المالية على منصة Trader Evolution يعكس تماماً التزامنا بتوفير مرونة استثنائية للمتداولين، بالإضافة إلى تقديم العديد من فرص التداول المتاحة.”

وعلّق رواد داغر، رئيس قسم المنتجات وتجارب العملاء في مجموعة سي أف أي المالية، قائلاً: “لاحظنا احتياجات المتداولين لحلاً شاملاً يسمح لهم بزيادة مستوى التحكم والتنوع في تداولهم، وهذا ما دفعنا إلى بذل جهود كبيرة لسدّ تلك الفجوة الحاسمة من خلال دمج آلية التداول في الأصول المالية التي تتضمن رافعة مالية والأصول المالية الأخرى التي لا تشمل رافعة مالية في منصة مبتكرة واحدة. وهدفنا هو توفير تجربة تداول أكثر تنوعًا وشمولًا لعملائنا.”

وقال رومان ناليفايكو، الرئيس التنفيذي لشركة TraderEvolution Global: “بالطبع، نحن سعداء جداً بتلك الشراكة الاستراتيجية مع سي أف أي، الوسيط التداول الرائد عالميًا خاصةً أنّ هناك رؤى هادفة مشتركة بيننا وبين سي أف أي. وتُمثل هذه الشراكة أكثر من مجرد تعاون نموذجي، إنّها التزام مشترك بالابتكار والتطوّر لتعزيز رحلة المتداولين.”

وتتميّز منصة التداول ذات الأصول المالية المتعددة التي تُقدمها سي أف أي والمدعومة بـ TraderEvolution بأدوات متطورة تمثل ثورة في عالم التداول. مون المتوقع أن تكون هذه المنصة رائدة في السوق، خاصةً أن الأدوات المبتكرة والفريدة التي تقدمها كانت في السابق مقتصرة على المتداولين الكبار الذين يمتلكون تقنيات خاصة. سي أف أي قامت بجهود استثنائية لترسيخ معايير الصناعة من خلال تقديم حلول تداول متطورة، مما يظهر التزامها الجاد بالابتكار وتحسين تجربة العملاء. هذا يوفر للمتداولين إمكانية الوصول إلى إمكانيات غير محدودة في عالم التداول.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بارقة أمل للطلاب والشركات العربية بالرغم من الظروف الصعبة:

عرب ستار باك تكرم الفائزين في مصر في ظل التحديات التي تواجهها المنطقة، تمنح “عرب ...

استبيان ” بيت.كوم” و” يوجوف”: 46% من الموظفين في الشرق الأوسط يفضلون تأسيس أعمالهم الخاصة

· بدأ 45٪ من رواد الأعمال مشاريعهم التجارية الخاصة خلال السنوات الخمس الماضية بسبب حالة ...

أبوغزاله رئيسا لمجلس أمناء الشبكة العربية للإبداع والابتكار

أعلنت الشبكة العربية للإبداع والابتكار اختيار مؤسس ورئيس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، الدكتور طلال أبوغزاله، ...