افتتاح عيادة التجميل ProRituals في وسط بيروت

احتفلت عيادة التجميل ProRituals بافتتاحها الكبير في شارع فوش – وسط بيروت بحضور المشاهير ووسائل الإعلام والشخصيات الاجتماعية والمؤثرين والأصدقاء الذين استمتعوا بليلة طغت عليها الأجواء البرازيلية الساحرة مع راقصي السامبا وقارعي الطبول.

قررت السيدة سارا قانصو، مؤسسة عيادة ProRituals للتجميل، التي عاشت بين البرازيل والولايات المتحدة الأمريكية، افتتاح عيادتها في بيروت، لأنها تؤمن بلبنان وهو المكان الذي تكمن فيه جذورها وتراثها وتاريخها. وعلى الرغم من كل التحديات التي واجهتها البلاد، إلا أن ثَبات الشعب اللبناني ووحدته منحها الأمل في المستقبل.

بعد الترحيب بالضيوف، سلّطت سارا الضوء على خِدْمَات عيادتها ProRituals: “ما يميّز عيادة التجميل لدينا هو نهجنا الشامل تجاه الجمال والرفاهية. في حين أن العديد من العيادات تركّز فقط على العلاجات الخارجية، فإننا نعطي الأولوية للعلاجات الخارجية والداخلية لزبائننا. نحن ندمج أحدث التطورات التكنولوجية مع الممارسات التقليدية، ممّا يضمن حصول كل زَبُون على تجرِبة مخصّصة تلبّي احتياجاته الفريدة.”

وكانت النجمة كارلا حداد مفاجأة هذه السهرة المميزة، جالت في عيادة التجميل ProRituals، وأعجبت بالخدمات والعلاجات المتوفرة في العيادة. ووجهت رسالة توعية بمناسبة شهر أكتوبر طالبت فيها السيدات بإجراء فحوص الكشف المبكر لمرض سرطان الثدي، بعدها احتفلَ الجميع بقطع قالب الحلوى.

تضمّ عيادة ProRituals للخدمات التجميلية فريقًا من المحترفين المعتمدين المخصّصين للتعليم المستمر، ممّا يضمن بقاءهم على اطلاع بأحدث الاتجاهات والتقنيات. إن التزامهم باستخدام المكونات الطبيعية لا يضمن الجمال فحسب، بل الصحة والاستدامة، ولا يقتصر على علاج البَشَرَة فحسب، بل هو نتيجة للصحة العامة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعاون شيرين خضرا ولينا جودي : إبداع في التصاميم مستوحى من طاقة الحياة

بمزيج متناغم بين الفن والروحانية، اندمجت موهبة مصمّمة المجوهرات لينا جودي مع موهبة مصمّمة الأزياء ...

نادين شماس تُطلق كتابها “المسرح لكم” في جولة عالمية

وقّعت الكاتبة والفنانة نادين شماس كتابها “المسرح لكم” الذي حصدِ نجاحاً باهراً حملتهُ من بيروت ...

“مؤسسة الأمان الأهلية ” احتفلت بعيد الأم وكرمت الإعلامية سوسن السيد

بمناسبة عيد الأم أقامت “مؤسسة الأمان الأهلية ” حفل تكريم ملكة جمال لبنان السابقة الإعلامية ...