مورو تحصل على لقب شريك الأعمال الأول “ريد هات” في برنامجها الخاص بالشركات المعتمدة لتوفير خدماتها السحابية

تساهم هذه الخطوة في تعزيز التزام مورو بتوفير أحدث الخدمات السحابية والمدارة لقاعدة عملائها في الامارات

حصل مركز البيانات للحلول المتكاملة “مورو”، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع) على لقب الشريك الأول المعتمد لتوفير الخدمات السحابية من “ريد هات”. وقد تم الإعلان عن هذا االانجاز من قبل “أدريان بيكربنغ”، المدير العام الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ورئيس قطاع المؤسسات لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في “ريد هات”، بحضور مروان بن حيدر نائب رئيس مجلس الإدارة للقطاع الرقمي والرئيس التنفيذي لمجموعة ديوا الرقمية ومحمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـ مورو وذلك على هامش فعاليات معرض “جيتكس جلوبال” 2023، المقام بمركز دبي التجاري العالمي.

ويمثل هذا اللقب إنجازاً هاماً لشركة مورو، مما يعزز التزامها بتقديم خدمات سحابية متطورة ومدارة تقوم على تقنيات “ريد هات اوبن شيفت” و”ريد هات انتربرايز لينكس” مفتوحة المصدر إلى جانب الخدمات الاحترافية السحابية الهجينة المتخصصة.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال مروان بن حيدر، نائب رئيس مجلس الإدارة للقطاع الرقمي والرئيس التنفيذي لمجموعة ديوا الرقمية: “يشرفنا أن نكون شريك “ريد هات” الأول المعتمد لمقدمي الخدمات السحابية في المنطقة. ويمثّل هذا الإنجاز شهادة على التزامنا بالتميز والابتكار. كما يعكس التزام مورو الدؤوب بتقديم خدمات سحابية ومدارة ذات مستوى عالمي، مما يضمن تقديم أفضل الحلول لعملائنا لتلبية احتياجاتهم المتزايدة”.

وبصفتها شريك “ريد هات” المعتمد للخدمات السحابية ومزود الخدمات، تتميز مورو بخبرة استثنائية في تقديم حلول وخدمات عالية المستوى ضمن نظام “ريد هات” الخاص بالمؤسسات في المنطقة. وتساهم هذه الشراكة في استفادة عملاء مورو من مجموعة شاملة من الخدمات السحابية الاحترافية الهجينة التي ستساعدها على التنقل بين مختلف تطبيقات تقنية المعلومات الحديثة، مما يسهل التكامل السلس بين الموارد المحلية القائمة على السحابة.

ومن جانبه، قال “أدريان بيكربنغ”، المدير العام الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ورئيس قطاع المؤسسات لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في “ريد هات”: “إننا في “ريد هات” نؤمن بقوة التعاون، والتزام مورو الثابت بالتميز والابتكار مما يتماشى تماماً مع قيم “ريد هات” مفتوحة المصدر. ولذلك، نعتبر أن هذا الاعتماد لشركة مورو، سيزيد من ثقتنا في قدراتها ورؤيتنا المشتركة لتمكين الشركات من خلال تقنيات مفتوحة المصدر التي نوفرها”.

وتقوم “ريد هات” بتقديم الدعم وتشغيل البرمجيات والتقنيات للأتمتة، والحوسبة السحابية، والحاويات، والوسائط، والتخزين، وتطوير التطبيقات، والخدمات الصغيرة المتعددة، والإدارة وغيرها. وإن التعاون مع “ريد هات” يتماشى مع رؤية مورو في دفع التقدم التكنولوجي لتمكين الشركات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص من الاستفادة القصوى من حلول الرقمنة في تطوير أعمالها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حدث إطلاق شركة Taurex في لبنان نظرة جديدة ومبتكرة عن مستقبل التداول

تحتفل شركة Taurex ، الاسم البارز في القطاع المالي، بنجاح حفل إطلاقها المرتقب في لبنان. ...

اليورو عند أعلى مستوياته هذا الشهر مع هدوء الانكماش في منطقة اليورو وارتفاع عوائد السندات لأعلى المستويات منذ ثلاثة أشهر

تحليل أسواق لليوم عن سامر حسن محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

طربيه وفتوح سلما ميقاتي دعوة لرعاية “ملتقى الأمن الاقتصادي العربي” في ١٨ و ١٩ نيسان في فينيسيا

زار رئيس اللجنة التنفيذية لاتحاد المصارف العربية الدكتور جوزيف طربيه والامين العام للاتحاد الدكتور وسام ...