مجموعة ” ثري دي اكس بي” تُشارك في المنتدى السعودي للأبنية الخضراء 2023

الشركة راعية وشريك رسمي للطباعة ثلاثية الأبعاد للمنتدى الذي عقد في الرياض

استعرضت مجموعة “ثري دي اكس بي”، المزود الإقليمي الرائد لحلول البناء ثلاثية الأبعاد الشاملة، حلولها البارزة في فعاليات المنتدى السعودي للأبنية الخضراء 2023 بالرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية. وأعلنت الشركة وهي الراعي والشريك الرسمي للطباعة ثلاثية الأبعاد للمنتدى، عن نجاح مشاركتها في المنتدى الذي أقيم مؤخرًا في مركز المؤتمرات بمنطقة الملك عبد الله المالية بحضور عددٍ من الخبراء والمتخصصين والمستثمرين في مجال التنمية المستدامة.

ويعتبر “المنتدى السعودي للأبنية الخضراء 2023″، حدثاً بارزاً في ظل تبوّؤ المملكة العربية السعودية مركزاً متصدراً في العالم في مجال التنمية والاستدامة. وبصفتها الشريك الرسمي للطباعة ثلاثية الأبعاد والراعي للحدث، لعبت مجموعة “ثري دي اكس بي” دوراً محورياً في تسليط الضوء على حلولها الابتكارية التي تتوافق مع مستهدفات المملكة في مجال التنمية المستدامة.

كما ساهمت مجموعة “ثري دي اكس بي” في تقديم حزمة حلول شاملة للبناء ثلاثي الأبعاد في قطاع الإنشاءات. وقد عكس رعايتها للملتقى كالشريك الرسمي لتكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد التزامها الثابت بالحلول الرائدة للإسكان المستدام في المنطقة.

ومن جانبه، أكّد بدر راشد البلوشي، رئيس مجلس إدارة مجموعة “ثري دي اكس بي” على أهمية المشاركة الفعالة لمجموعة ثري دي اكس بي في ” المنتدى السعودي للأبنية الخضراء 2023″ بالرياض قائلاً: “نحن فخورون كوننا الشريك الرسمي للطباعة ثلاثية الأبعاد والراعي في هذا المنتدى الهام. وهذا يعكس حرصنا على تعزيز الاستدامة والابتكار في المنطقة من خلال الطباعة ثلاثية الأبعاد. وقد قدّم المنتدى منصة هامة لعرض حلول مبتكرة في مجال البناء ثلاثي الأبعاد ومساهمتنا في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للمملكة العربية السعودية. ويشّكل هذا المنتدى فرصة لخلق جسور للتعاون مع القادة وصنّاع القرار في القطاع الذين نلتقي معهم برؤيتنا لمستقبل الإسكان المُستدام للطباعة ثلاثية الأبعاد”.

وأضاف البلوشي: “في ظل التطورات السريعة التي نشهدها في قطاع البناء، تقدم مجموعة “ثري دي اكس بي” إمكانيات كبيرة لتطوير السوق السعودي للبناء المعتمد على الحلول ثلاثية الأبعاد. وإن حلول طباعتنا ثلاثية الأبعاد تحقق نقلة نوعية في طرق البناء التقليدية. ومن خلال المساهمة في تطوير تكنولوجيات البناء، نقوم ليس فقط بعرض منتجاتنا المبتكرة، بل أيضًا بتعزيز موقعنا كلاعب رئيسي في دفع عملية تحوّل قطاع البناء نحو ممارسات أكثر صديقة للبيئة وكفاءة وقابلة للتكيف محليًا. وهذا يتوافق مع أهداف رؤية المملكة 2030″.

ويؤكد الحضور القوي لمجموعة “ثري دي اكس بي” في “المنتدى السعودي للأبنية الخضراء” 2023″ بالرياض على التزامها الثابت بالحلول الرائدة للإسكان المستدام. وبصفتها الشريك الرسمي للطباعة ثلاثية الأبعاد والراعي للحدث، تساهم في دعم التطور التكنولوجي في مجال البناء المستدام. ومن خلال عرض حلول الطباعة ثلاثية الأبعاد المبتكرة لديهم، بما في ذلك “ميني برينتير برو” MiniPrinter PRO و”ماكسي برينتير”

MaxiPrinter، تسلّط مجموعة “ثري دي اكس بي” الضوء على التزامها بالسوق المحلي، من ناحية الظروف الجوية الفريدة ومتطلبات البناء المحددة للسوق السعودي.

وبتوسيع خدماتها إلى الشرق الأوسط، تلتزم مجموعة “ثري دي اكس بي”، التي تأسست في الإمارات العربية المتحدة، بالمضي قدماً بمسيرة الاستدامة، بقيادة التحول في صناعة البناء باستخدام حلول طباعة ثلاثية الأبعاد مستدامة وصديقة للبيئة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يستمر في التصحيح مع بعض القوة للدولار مع ترقب المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

أداء مختلط لأسواق الأسهم الخليجية وسط أرباح قوية في الربع الثاني

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٩ يوليو ...

مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت 

تقضي بتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين  وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مع ...