دفاعاً عن حقوق المرأة اللبنانية : تنطلق النسخة الثالثة من مبادرة “العودة إلى جذور الأرز”

أعلن بنك “بيمو” عن إطلاق النسخة الثالثة من مبادرة العودة إلى جذور الأرز “Back to our Cedar Roots” حيث سيتم تخصيص 100 شجرة أرز في السحب لـ 100 شخص من أصل لبناني يعيشون في الخارج وليس لديهم أب لبناني الجنسية.

وسيُقام حفل سحب القرعة في 22 تشرين الثاني 2023 في بيت كنز، ملتقى معماري وثقافي يحتفي بتراث بيروت؛ حيث سيجمع عدداً من السفراء والصحفيين وممثلين عن المنظمات غير الحكومية والشركاء والفائزين بالنسخة السابقة وعائلة بنك “بيمو” في لقاء مميّز للسنة الثالثة على التوالي.

وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز شعور الفخر والإنتماء بما يمثله لبنان لأي شخص من أصل لبناني مقيم في الإغتراب ، وتسليط الضوء على الظلم الذي تعاني منه النساء اللبنانيات غير القادرات على منح الجنسية اللبنانية لأولادهنّ. هذا ويدعم البنك بحزم موقفه الداعم للمرأة اللبنانية بالحصول على كامل حقوقها.

سيتم بث الحدث مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية ممّا سيمّكن المشاركين والمغتربين من المشاركة ومشاهدته في الوقت الفعلي. وسيسلّط الدكتور رياض عبجي، رئيس مجلس إدارة بنك بيمو، الضوء في كلمته على الأبعاد المختلفة وهدف ورسالة هذه المبادرة.

هذا ويؤمن بنك بيمو أن لبنان هو لكل شخص له جذور لبنانية وهو ليس مجرّد بلد، بل رسالة قوامها الإنفتاح والعطاء، ويجدد بنك بيمو شعاره لهذا العام “سنة 2023 هي سنة النهضة”. 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقعات EUR/USD: اليورو فوق 1,0900 مع تلقي قرارات المركزي الأوروبي

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٨ يوليو ٢٠٢٤ ...

لقاء في المجلس الإقتصادي حول ” آلية إحياء التسليفات “

عربيد :لا إقتصاد سليم من دون مصارف و المطلوب حوار جدي بين المصارف والمودعين والدولة ...

العملات المشفرة تستأنف المكاسب مع العودة السريعة للزخم الصعودي

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...