اتفاق تعاون بين “سدرة للطب” و”غلوب ميد” قطر

وقع كلٌ من سدرة للطب ،عضو في مؤسسة قطر، وغلوب ميد قطر، الشركة الرائدة في إدارة منافع الرعاية الصحية في قطر، اتفاقية تعاون تُتيح للمؤمّنين لدى الهيئات الضامنة المتعاقدة مع غلوب ميد قطر، الحصول على الخدمات الطبية للنساء والأطفال في سدرة للطب في حال كانوا مؤهلين للحصول على هذه الخدمات.

وقعت الاتفاقية الدكتورة إيابو تينوبو-كارش، الرئيس التنفيذي لسدرة للطب والدكتور سامر جابر، نائب المدير العام الإقليمي في غلوب ميد قطر. وبموجب هذه الاتفاقية، ستتوفر للمؤمّنين المؤهلين، الذين تخدمهم شركة غلوب ميد، إمكانية الحصول على الخدمات الطبية للنساء والأطفال في سدرة للطب وذلك على أساس السداد المباشر.

وقالت الدكتور إيابو تينوبو-كارش، الرئيس التنفيذي لسدرة للطب: “إن إدراج غلوب ميد قطر كأحدث شريك إدارة منافع رعاية صحيّة، هو دليل على التزامنا بتقديم المزيد من الخيارات للنساء والأطفال واليافعين من أجل الحصول على خدماتنا ذات المستوى العالمي. سيساهم تعاوننا في تعزيز تجربة المرضى وتؤدي إلى تحسين جودة الرعاية المستمرة للعائلات في قطر”.

ومن جهته، قال الدكتور سامر جابر، نائب المدير العام الإقليمي في غلوب ميد قطر في المناسبة: “نحن فخورون للغاية بهذا التعاون الاستراتيجي مع سدرة للطب ذو الخدمات الطبية النوعيّة. إن هذا التعاون يؤكد على التزامنا بتوفير خدمات رعاية صحيّة نوعيّة للعملاء المؤمّنين لدى الهيئات الضامنة المتعاقدة مع غلوب ميد قطر وذلك من خلال خدمات رعاية صحيّة عالية الجودة التي يقدمها سدرة للطب للنساء والأطفال. يمثل هذا التعاون خطوة مهمة لتوفير تجربة رعاية صحية مميّزة تركّز على الجودة والراحة للمؤمّنينن المؤهلين “.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كركي : تمديد استفادة السائقين العموميين  من تقديمات الضمان حتى 30/6/2024

في شهر أيّار من العام الماضي، وبناءً على قرار معالي وزير الداخلية والبلديات، أعطى مدير ...

حبيب يهنّئ القائم بالأعمال الكويتي ويشكره على دعم الصندوق العربي

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب القائم بأعمال السفارة الكويتية في ...

نشاط لـ Green USEK في المدرسة الأنطونية عجلتون للتوعية حول التنوّع البيولوجي وأهمية الطيور

نظّمت Green USEK في جامعة الروح القدس- الكسليك نشاطًا فريدًا من نوعه يتعلّق بالتوعية حول ...