“كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي” يكشف النّقاب عن مجموعة من عروضه ليومي 25 ديسمبر و31 ديسمبر

أعلن فندق “كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي” عن إكمال استعداداته لموسم العطلات، مرحبًا بالضيوف في تجربة ساحرة تجسد جو عيد الميلاد وحماسة ليلة رأس السنة. وصمّم الفندق هذه العروض بعناية لتتلاءم مع أجواء العطلات بغية إحياء فرح ودفء الموسم.

وفي جو الفرح الذي يسود فترة العطلات في نهاية العام، يفتخر فندق “كراون بلازا دبي فستيفال سيتي” بتقديم مجموعة من الفعاليات المتنوعة التي تتجاوز التوقعات. وفي هذا الموسم الاحتفالي، يدعو الفندق الضيوف للمشاركة في رحلة سحرية مليئة بالفرح والتسلية والتذوق الشهي.

برانش “بيكنيك بانتري” 2.0– لموسم الاحتفالات

استمتع بالروح الاحتفالية مع برانش” بيكنيك بانتري” 2.0، وهي وجبة فطور وغداء يوم السبت الرائعة التي أعدت بلمسة من سحر العطلات. ويمكنكم خلق سلة النزهات الاحتفالية الخاصة بكم المليئة بمأكولات الشواء الشهية وحلويات العطلات الرائعة، واستمتعوا بأجواء لا مثيل لها وأجواء خارجية خلابة، بالإضافة إلى الألحان المفعمة بالحيوية، والمناظر الساحرة لبرج خليفة ومفاجأة زيارة سانتا شخصياً.

الأسعار:

· 475 درهم

· 575 درهم وتشمل مشروبات المطعم

· 120 درهم للأطفال من عمر 6 إلى 12 عاماً

· مجاناً للأطفال أقل من ست سنوات

· المكان: “كروان بلازا دبي فيستيفال سيتي”

روعة ليلة رأس السنة الجديدة في مطعم زيتون:

استمتعوا باستقبال السنة الجديدة في واحد من أكثر المناظر روعة في دبي، حيث يطل على مناظر ساحرة في المدينة مع فرقة موسيقية وفنان متجول، إلى جانب مشهد الألعاب النارية المذهلة. كما سيتوفر بوفيه عالمي ومشروبات حتى الساعة 12:30، حيث يبدأ بعدها دي دجي في منتصف الليل ويستمر حتى الساعات الاولى من الصباح.

الأسعار:

· 1200 درهم للشخص

· 300 درهم للأطفال من 6 إلى 12 عاماً

· مجانا للأطفال أقل من ستة سنوات

المكان: كراون بلازا، دبي فيستيفال سيتي

احتفالات “بلجيان كافيه”، دبي فيستيفال سيتي

احتفلوا بوداع العام على الطريقة البلجيكية. واستمتعوا بقائمة مكونة من ثلاثة أطباق تضم أطباقًا بلجيكية أصيلة يتم توصيلها مباشرة إلى طاولاتكم، كل ذلك في أجواء مفعمة بالحيوية مع الموسيقى المبهجة وعرض الألعاب النارية المذهلة لاستقبال العام الجديد.

الأسعار:

في الداخل: 690 درهم للشخص

في الخارج: 790 درهم للشخص

المكان: “بلجيان كافيه”، “كراون بلازا”، دبي فيستيفال سي

ويسر فندق كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي أن يقدم موسم العطلات بهذه الفعاليات المدروسة بعناية، ويعد الضيوف بتجربة غنية ولا تُنسى. سواء كنت تحتفل بعيد الميلاد مع برانش “بيكنيك بانتري” 2.0 أو ترحب بالعام الجديد تحت النجوم في مطعم زيتون أو بأجواء مثيرة في “بلجيان كافيه” دبي فيستيفال سيتي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية Rebirth Beirut  تقدّم LINK معرضاً فنياً منفرداً للفنان دانيال أبي اللمع

مجموعة متناسقة من الألوان واللوحات تحاكي جمال الطبيعة وروعة الخلق أعلنت جمعية Rebirth Beirut عن ...

اليورو يفشل في التقليل من خسائره اليوم حتى مع أعلى المعنويات في منطقة اليورو منذ ثلاثة أعوام

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...