شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من خلال شراكة استراتيجية مع شركة إيفيا تكنولوجيز

تتعاون شركة الأمل للصرافة بكل فخر مع شركة “إيفيا تكنولوجيز”(Effiya Technologies) في المعركة المستمرة ضد الجرائم المالية. يمثل هذا علامة فارقة مهمة للتبادل في اعتماد حل ذكي وديناميكي وقابل للتطوير يهدف إلى الكشف بشكل استباقي عن مخططات غسيل الأموال ومنعها قبل أن تتمكن من إلحاق الضرر. ستمكن خبرة “إيفيا” وحلول الذكاء الاصطناعي الذكية الخاصة بها شركة الأمل للصرافة من التخفيف من مخاطرها مع وضع معايير أعلى للامتثال والأمن.

وقد صرح السيد سليمان إسماعيل شريف، المدير العام لشركة الأمل للصرافة قائلاً: “في شركة الأمل للصرافة، يظل ضمان الامتثال التنظيمي وحماية مصالح عملائنا هو شاغلنا الأول. ومن خلال الاستفادة من تقنية ’إيفيا‘ المتطورة والحلول المدعومة بالذكاء الاصطناعي، فإننا نهدف إلى وضع معايير جديدة في فعالية الامتثال والكفاءة. معًا، نحن على استعداد لإعادة تشكيل مشهد الالتزام التنظيمي للبورصة. لذا فإن المبادرة إلى الشراكة مبادرة جاءت في الوقت المناسب وهي تعد تدبيراً جادًا لضمان بيئة مالية آمنة”.

أعرب السيد جيجار شاه، الرئيس التنفيذي لشركة “إيفيا تكنولوجيز” عن حماسه للشراكة قائلاً: “يعد هذا التعاون قفزة إيجابية للأمام نحو بيئة مالية أكثر أمانًا. لقد راقبنا عن كثب القدرات المتزايدة للذكاء الاصطناعي وتطبيقاته المحتملة في الامتثال التنظيمي. ومن خلال توحيد جهودنا مع شركة الأمل للصرافة، فإننا نتخذ خطوة مهمة في تعزيز التزامها بالامتثال التنظيمي وتعزيز أمن معاملات عملائها”.

المصدر: “ايتوس واير”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استبيان ” بيت.كوم” و” يوجوف”: 46% من الموظفين في الشرق الأوسط يفضلون تأسيس أعمالهم الخاصة

· بدأ 45٪ من رواد الأعمال مشاريعهم التجارية الخاصة خلال السنوات الخمس الماضية بسبب حالة ...

أبوغزاله رئيسا لمجلس أمناء الشبكة العربية للإبداع والابتكار

أعلنت الشبكة العربية للإبداع والابتكار اختيار مؤسس ورئيس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، الدكتور طلال أبوغزاله، ...

يوم التصميم الإيطالي 2024 إعادة تأكيد لجودة النظام الإنتاجي الإيطالي في Rebirth Beirut

في الثامن والتاسع من ايار 2024، ضمن يوم التصميم الإيطالي 2024، شهدت سلسلة من المبادرات ...