طائرة فورسيزونز الخاصة تتوفر للمرة الأولى للحجز خلال تواريخ محددة في 2024

يمكن حجز الطائرة حصرياً بين 4 و26 أغسطس وبين 20 و27 ديسمبر لعام 2024

أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة الفاخرة، عن منح ضيوفها فرصةً حصرية لحجز الطائرة الخاصة بالشركة والاستمتاع بتجارب مميزة لفترة محدودة. وتتيح تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة للضيوف تصميم برنامج السفر الخاص بهم، مع الحصول على الخدمات رفيعة المستوى التي تشتهر بها علامة فورسيزونز.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مارك سبيتشرت، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “يسعدنا أن نقدم هذه الفرصة المميزة لاستئجار الطائرة الخاصة من فورسيزونز للمرة الأولى في تاريخ العلامة، وذلك استجابة لطلب العديد من العائلات ومجموعات الأصدقاء الراغبين بخطط سفر مُصممة حسب الطلب تلبي رغبتهم بقضاء أجمل الأوقات الاحتفالية. ومع خدمات الضيافة المميزة التي تقدمها فورسيزونز سواء في فنادقها ومنتجعاتها أو على متن الطائرات، نضمن للضيوف الحصول على أفضل تجارب الترفيه والاسترخاء برفقة أحبابهم”.

وتتاح الفرصة الاستثنائية لحجز الرحلات المخصصة حسب الطلب حصراً بين 4 و26 أغسطس، وبين 20 و27 ديسمبر لعام 2024. للاستفسارات، يرجى التواصل من خلال البريد الإلكتروني: fourseasonsjet@fourseasons.com أو الاتصال على الرقم: +1 866 557 4794.

رحلات مُلهمة

حالما يحجز الضيوف رحلتهم، سيعمل فريق فورسيزونز مع كل مجموعة على تصميم برنامج رحلة مخصص لها، بالاستفادة من شبكة واسعة من الخبراء المحليين في فنادق ومنتجعات فورسيزونز. وفي هذا السياق، تقدم شنين ماثيوز، مديرة تجارب الضيوف لخدمة الطائرة الخاصة الفاخرة من فورسيزونز، بعض الأفكار المُلهمة لمساعدة الضيوف على تخطيط رحلات لا تنسى:

  • رحلات فورسيزونز إلى مواقع تصوير الأفلام: يمكن للضيوف الارتقاء بتجارب مشاهدة المسلسلات والأفلام المفضلة إلى مستوى جديد من خلال السفر إلى مواقع تصوير أشهر هذه الأعمال، مثل ذا كراون وكيلينغ إيف وإيميلي إن باريس وتشارليز إينجلز وسكايفول، التي تم تصوير جميعها في فنادق ومنتجعات فورسيزونز. ومؤخراً، تم تصوير الموسمين الأول والثاني من مسلسل ذا وايت لوتوس في رحاب فنادق فورسيزونز الفاخرة في ماوي وتاورمينا.
  • وجهات مميزة لعشاق الرياضة: يحمل شهر أغسطس المقبل لعشاق الرياضة تقويماً حافلاً بالفعاليات العالمية الكبرى التي تستحق ارتداء ألوان الفريق المُفضل. وتبرز الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستقام في باريس بين فعاليات هذا العام، إلى جانب سباقات السيارات في هولندا، وبطولات كرة القدم التي تواصل تشويقها المعتاد على امتداد أوروبا، في حين تشكل بطولة أمريكا المفتوحة للتنس في نيويورك ختاماً مثالياً لهذا الموسم الحماسي.
  • عطلات مميزة: تتيح الرحلات الجوية التي تقدمها العلامة للعائلة والأصدقاء قضاء عطلاتٍ لا تنسى هذا العام، حيث يمكنهم التجول في أسواق عيد الميلاد الشهيرة بمدينتي براغ وفيينا، أو الاستمتاع بالأجواء الليلية الساحرة في لندن وباريس، أو قضاء بضع أيام للتزلج على المنحدرات الجبلية في قمم الألب الفرنسية. ومع توفر التجربة خلال شهر ديسمبر، يمكن للضيوف الاحتفال برأس السنة على شواطئ دبي، أو الطيران إلى منطقة لابلاند شمال فنلندا لعيش الأجواء الاحتفالية الشتوية خلال عيد الميلاد.

الخدمات المتوفرة عند حجز الطائرة الخاصة من فورسيزونز

تبلغ التكلفة الإجمالية لحجز طائرة فورسيزونز الخاصة حوالي 115 ألف دولار أمريكي في اليوم، وهي تتسع لما يقارب 48 ضيفاً وتضم طاقماً من 10 أفراد. ويشمل هذا السعر كافة رحلات الطائرة الخاصة وجميع الخدمات المقدمة على متنها، بما في ذلك جميع الوجبات وخدمات المطار عند توفرها. أما بالنسبة للمواصلات البرية والإقامة الفندقية والوجبات في وجهات السفر والرحلات السياحية وحجوزات التذاكر، فيمكن ترتيبها بتكلفة إضافية من خلال التواصل مع فريق تجربة الضيوف لدى فورسيزونز، أو كما يرغب الضيوف.

مزايا طائرة فورسيزونز الخاصة

إنّ طائرة فورسيزونز الخاصة هي من طراز إيرباص إيه 321 نيو إل أر، ومصممة خصيصاً لاستضافة تجربة الطائرة الخاصة التي تقدمها العلامة، والتي تتمثل في سلسلة مستمرة من برامج الرحلات الإقليمية والعالمية. وتتميز هذه البرامج بخيارات مرنة من الأنشطة والجولات السياحية البرية، بما فيها إمكانية الإقامة في فنادق ومنتجعات فورسيزونز، بالإضافة إلى خيارات إقامة راقية ومنتقاة بعناية في الوجهات النائية التي تفتقر إلى فنادق فورسيزونز.

  • تحتوي الطائرة على 48 مقعداً جلدياً فسيحاً ومصمماً خصيصاً، ويحصل كل راكب على جهاز آيباد خاص يعرض أحدث البرامج الترفيهية، بالإضافة إلى سماعات من طراز بوز.
  • تضم الطائرة صالة لاونج إن ذا سكاي المخصصة للاسترخاء والتواصل مع الآخرين، ودورات مياه واسعة مزودة بمرايا كاملة الطول لراحة إضافية، مع خدمات اتصال واي فاي عالمي.
  • يتولى الشيف التنفيذي على متن الطائرة تحضير أشهى الأطباق التي تشتهر بها علامة فورسيزونز والمستوحاة من وجهات كل رحلة، مع إمكانية تخصيصها وفقاً لتفضيلات الضيوف.
  • يتكون الطاقم من عشرة أفراد، بما في ذلك ثلاثة طيارين ومهندس وستة أفراد متخصصين بالضيافة. كما تتوفر إمكانية تعيين طبيب على متن الطائرة أو مدير جولات أو مزيد من أفراد طاقم الضيافة بتكلفة إضافية.
  • تتضمن الطائرة أحدث نظام متوفر لترشيح الهواء والذي يُستخدم في المستشفيات، حيث يعمل على تجديد هواء المقصورة كل دقيقتين إلى ثلاث دقائق وإزالة 99.9% من الجزيئات والفيروسات والبكتيريا.

اعتبارات ضرورية لحجز الرحلات

يتراوح مدى الطيران الممتد للطائرة الخاصة لعلامة فورسيزونز بين ثماني إلى تسع ساعات (أي ما يقارب 7,400 كيلومتراً أو 4,600 ميلاً) للرحلات المباشرة دون توقف، أما الرحلات الأطول فتتطلب عمليات توقف فنية للتزود بالوقود والصيانة.

كما أن الطائرة مسجلة في المملكة المتحدة، ولا يمكنها قانوناً السفر بين المناطق داخل الولايات المتحدة، وبالتالي يُسمح لكل برنامج رحلات بنقطة دخول أو مغادرة واحدة فقط في الولايات المتحدة. تجدر الإشارة إلى أن بعض الدول الأخرى لديها قيود مماثلة؛ لذا سيعمل فريق الطائرة على تخطيط المسارات بالتعاون مع العملاء مباشرةً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول محاضرة في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي

تحت رعاية معالي الوزير زياد مكاري وPCA لبنان ممثلة برئيسها السيد كميل مكرزل، جرت محاولة ...

اكسا الشرق الأوسط تحتفل بعيد العمال مع موظفيها

احتفلت شركة  أكسا الشرق الأوسط بعيد العمال بحضور رئيس مجلس الادارة السيد روجيه نسناس ومديرها العام السيد ...

السفارة اللبنانية البرازيلية تنظم جناح لبنان في أكبر معرض للمنتجات الغذائية بأمريكا الجنوبية

في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين لبنان والبرازيل، نظمت السفارة اللبنانية في ...