شاتلين تفتتح مكتبها في دبي لتلبية احتياجات عملائها في منطقة الشرق الأوسط

*شاتلين تزوّد أكثر من 1,000 شركة عالمية في قطاع الضيافة والسفر بتقنيات قائمة على الذكاء الاصطناعي

*فريق عمل الشركة يضم 30 موظفاً يعملون في 3 مكاتب في النمسا وإسبانيا وألمانيا

أعلنت شاتلين chatlyn، الشركة الرائدة في تطوير البرمجيات المخصّصة لقطاع الضيافة والسفر، ومقرّها النمسا، افتتاح مكتبها الجديد في دبي بدولة الإمارات. ويهدف هذا التوسع الاستراتيجي إلى تعزيز تواجد الشركة في أسواق الشرق الأوسط لتلبية الطلب المتزايد على حلول التواصل القائمة على الذكاء الاصطناعي في قطاع الضيافة والسفر.

تأسست شاتلين عام 2022 على يد روّاد الأعمال نيكولاس فورستر، وماتياس هوبنر ومايكل أوربانك. وفي غضون عامين فقط، حققت الشركة انتشاراً واسعاً وقدّمت برمجياتها المتطورة، ومنها روبوت المحادثة القائم على الذكاء الاصطناعي الأكثر تطوراً في السوق، لما يزيد عن 1,000 شركة حول العالم. كذلك، ارتفع عدد أعضاء فريق العمل إلى 30 موظفاً يعملون عبر ثلاثة مكاتب في النمسا وإسبانيا وألمانيا.

طوّرت شاتلين سلسلة منتجاتها بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي لإحداث طفرة في طريقة تواصل شركات الضيافة والسفر مع العملاء. وتقدّم الشركة خدمات تشمل صندوق الوارد الموحّد، ومساعدي الذكاء الاصطناعي واستوديو الأتمتة لتسهيل دمج الخدمات الرقمية المتنوعة وتوفير تواصل سلس عبر مختلف المنصات مثل المحادثات عبر الإنترنت، وخدمة واتساب، وخدمات البريد الإلكتروني، ووسائل التواصل الاجتماعي لتسهيل تفاعل الشركات مع عملائها والارتقاء بمعدلات رضاء العملاء.

وقال نيكولاس فورستر، الشريك المؤسس لشركة شاتلين: “يعكس افتتاح مكتبنا في دبي مدى التزامنا بتلبية متطلبات عملائنا في منطقة الشرق الأوسط التي حققنا فيها بالفعل نجاحاً ملحوظاً من خلال تعاوننا المثمر مع عدد من العلامات التجارية البارزة. تُعدّ دبي مركزاً للابتكار في قطاع الضيافة، ويشكل تواجدنا في هذه المدينة الرائدة فرصة حيوية لنكون أكثر قرباً من عملائنا وتزوديهم بخدماتنا وحلولنا المخصّصة”.

نجحت أنظمة شاتلين حتى الآن في إدارة أكثر من مليون رسالة، في دلالة على كفاءة عملياتها وقدرتها على معالجة البيانات بسلاسة. وسيكون مكتب دبي مركزاً إقليمياً للمبيعات، والعمليات والدعم لتمكين الشركة من تقديم حلول وخدمات مخصّصة وفورية في منطقة الشرق الأوسط.

من جانبه، قال ماتياس هوبنر، الشريك المؤسس لشركة شاتلين: “يتمثل هدفنا في تزويد شركات الضيافة والسفر بتقنيات تفوق تطلعات المسافر العصري. سنتمكن بفضل تواجدنا في مدينة دبي من تحقيق هذا الهدف وتوفير خدماتنا المتطوّرة لعملائنا في ربوع المنطقة”.

المصدر: ماسيف ميديا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استبيان ” بيت.كوم” و” يوجوف”: 46% من الموظفين في الشرق الأوسط يفضلون تأسيس أعمالهم الخاصة

· بدأ 45٪ من رواد الأعمال مشاريعهم التجارية الخاصة خلال السنوات الخمس الماضية بسبب حالة ...

أبوغزاله رئيسا لمجلس أمناء الشبكة العربية للإبداع والابتكار

أعلنت الشبكة العربية للإبداع والابتكار اختيار مؤسس ورئيس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، الدكتور طلال أبوغزاله، ...

يوم التصميم الإيطالي 2024 إعادة تأكيد لجودة النظام الإنتاجي الإيطالي في Rebirth Beirut

في الثامن والتاسع من ايار 2024، ضمن يوم التصميم الإيطالي 2024، شهدت سلسلة من المبادرات ...