نحو مستقبل أكثر إشراقًا واستدامة: شركة Eastman Auto & Power Limited تستعد للاحتفال بالافتتاح الكبير لصالة عرضها في لبنان

تستعد شركة Eastman Auto & Power Limited للإعلان عن الافتتاح الكبير لأحدث صالة عرض لها في الحازمية، يوم 29 حزيران. يمثل هذا الحدث البارز محطة مهمة في التزام “إيستمان” بتوسيع بصمتها في الشرق الأوسط وتعزيز حلول الطاقة المتجددة في المنطقة.

تأسست شركة Eastman Auto & Power Limited في عام 2006، وتعتبر لاعبًا بارزًا في قطاعات الطاقة الشمسية وتخزين الطاقة والإلكترونيات الكهربائية. مع إيرادات سنوية تبلغ 300 مليون دولار أمريكي وفريق مكون من أكثر من 3000 محترف، تشتهر “إيستمان” بمنتجاتها المبتكرة والتزامها الثابت بالجودة والاستدامة.

ستقدم صالة العرض في لبنان خط المنتجات المتقدمة لشركة “إيستمان”، بما في ذلك بطارية الليثيوم الثورية من “إيستمان”، المصممة لتوفير بيئة طاقة أنظف وأكثر موثوقية. سيتمكن الزوار من استكشاف مجموعة واسعة من حلول الطاقة الشمسية، بما في ذلك العاكسات الشمسية، الألواح، البطاريات، عاكسات المضخات، ووحدات التحكم في الشحن، وكلها تهدف إلى تسهيل التحول إلى الطاقة النظيفة.

“نحن هنا في لبنان لنقيم شراكة طويلة الأمد ومتبادلة المنفعة في مجال الطاقة المستدامة لجميع الشركاء في العالم من خلال تقديم منتجات شمسية عالية الجودة وبأسعار معقولة”، قال أ.ت. راخافانفيل، الرئيس التنفيذي لشركة “إيستمان” لمنطقة الشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة.

يؤكد افتتاح صالة العرض في لبنان التزام “إيستمان” بتعزيز الشراكات المحلية والمساهمة بشكل كبير في مبادرات الطاقة المتجددة في المنطقة. إن فلسفة الشركة التي تركز على الابتكار والثقة والاستدامة البيئية تضمن حصول العملاء على منتجات عالية الجودة مع تحقيق تأثير إيجابي على الكوكب.

تخطط “إيستمان” للمشاركة الفعالة في معارض الطاقة الشمسية العالمية والمعارض التجارية، بالإضافة إلى استضافة أحداث تعيين الموزعين على نطاق واسع، مما يعزز مهمتها في قيادة الانتقال العالمي إلى حلول الطاقة المستدامة.

ندعوكم للانضمام إلينا في حفل الافتتاح الكبير يوم السبت 29 حزيران الساعة 4:00 مساءً في الحازمية، لاكتشاف المنتجات والخدمات التحويلية التي تقدمها شركة Eastman Auto & Power Limited. معًا، يمكننا العمل نحو مستقبل أكثر إشراقًا واستدامة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يستمر في التصحيح مع بعض القوة للدولار مع ترقب المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

أداء مختلط لأسواق الأسهم الخليجية وسط أرباح قوية في الربع الثاني

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٩ يوليو ...

مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت 

تقضي بتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين  وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مع ...