استمتع بالصيف مع مجموعة الصيف من LAKRIDS BY BÜLOW

أطلقت LAKRIDS BY BÜLOW، المعروفة بابتكاراتها الرائدة ومنتجاتها الفاخرة من عرق السوس، مجموعة الصيف المثيرة. استمتع بالموسم مع النكهات المنعشة التي تلتقط جوهر الصيف في كل قضمة.

هذا الصيف، تدعوكم LAKRIDS BY BÜLOW إلى الاستمتاع بأفضل النكهات الصيفية مع اختياراتها المنتقاة بعناية. تم تصميم مجموعة الصيف الجديدة لتقديم تجربة طعم منعشة وحالمة، تجمع بين أفضل المكونات للاحتفال بفرح الموسم.

سمفونية نكهات الصيف: LÆMON و SOUR STRAWBERRY

في علبة MIXED، جمعت LAKRIDS BY BÜLOW الثنائي المثالي للصيف: LÆMON و SOUR STRAWBERRY ; تخيلوا الفراولة الخضراء الطازجة المقطوفة بعناية، ممزوجة مع عرق السوس الأحمر الفاخر في لقمة لا تُقاوم. استمتعوا بالتناغم المثالي بين نكهات الفراولة الخضراء المقرمشة والحامضة وعرق السوس الأحمر الطري، ملفوفة كلها في شوكولاتة بيضاء حريرية ومغلفة بقشرة سكرية خضراء مقرمشة لتضيف لمسة من الحموضة الإضافية.

عن النكهات

– LÆMON: مزيج فريد من عرق السوس المالح وأحد أكثر الفواكه المنعشة في الطبيعة: الليمون. يتم تغليف قلب عرق السوس في الشوكولاتة البيضاء الغنية، الكريمة، والفانيليا، مما يضمن التوازن المثالي بين الحلاوة، الحموضة، والملوحة.

– SOUR STRAWBERRY: الفراولة الخضراء الطازجة مجتمعة مع عرق السوس الأحمر الفاخر، تقدم قضمة حلوة وفاكهية تجسد جوهر الصيف.

دلل نفسك وأحبائك بمجموعة الصيف الفريدة التي لا تقاوم، والمتوفرة حصرياً في المتجر الرسمي لـ LAKRIDS BY BÜLOW في أسواق بيروت، وكذلك في المتاجر المنبثقة أي الـ pop-up stores في ABC الأشرفية، ضبية، وفردان. ارتقِ بتجربة الشوكولاتة الخاصة بك مع سهولة الطلب عبر الإنترنت.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية “Rebirth Beirut” تقدّم معرضاً فردياً جديداً لشكرالله فتوح بعنوان: Unstoppable Women

معرض جديد تقدمّه جمعية Rebirth Beirut العريقة والتي تستمر بتقديم الإبداع اللبناني بأجمل صورة. المعرض ...

ريتكا تطلق مجموعتها الصيفية الجديدة بحدث استثنائي في بيروت:

“الانتقال إلى أجواء الصيف” – Moving into summer vibes استضافت ريتكا، العلامة التجارية اللبنانية المتخصصة ...

ابن البحر يرسو على شاطئ البترون

مطعم الثمار البحرية اللبناني والمدرج على قائمة دليل ميشلان جاهز لاستقبال كل من يبحث عن ...