“آندز” تطلق مجموعة متنوعة من المنتجات في سوق بيروت الحرّة

وقعت “آندز”، الشركة الرائدة في حلول توصيل بدائل النيكوتين الإلكترونية وتقنيات التبغ المسخن، اتفاقية شراكة مع “باك ديوتي فري ش.م.ل.” لإطلاق حلول توصيل بدائل النيكوتين الإلكترونية، ومنح المسافرين خيارات واسعة من المنتجات ذات احتمالية تقليل الضرر مقارنة بالتدخين التقليدي.

وفي إطار رؤيتها الرامية للتوسع في جميع الأسواق الخاضعة لقوانين ولوائح منتجات توصيل النيكوتين الإلكترونية خلال السنوات الخمس المقبلة، تعمل “آندز” على إطلاق أحدث التقنيات في هذا المجال في لبنان. وتضم قائمة المنتجات في سوق دبي الحرّة “آندز سيك” ANDS SEEK؛ و”آندز زينغ” ANDS ZING؛ و “إيجنايت”  Ignite  “وايربار” AirBar وغيرها.

وبهذه المناسبة، قال فادي المعايطة، المؤسس الشريك ورئيس شركة “آندز“: “نهدف للوصول إلى 140 مليون مدخن بالغ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتأتي شراكتنا مع ” باك ديوتي فري ش.م.ل.”  لتدعم هذا الهدف وتقديم منتجات مدعومة ببحوث علمية وذات احتمالية تقليل الضرر مقارنة بالتدخين التقليدي”.

وتتمتع “آندز” بحضور تجاري وتشغيلي قوي في جميع أنحاء المنطقة، وتستفيد من خبراتها الواسعة في الأسواق لتقديم حلول توصيل بدائل النيكوتين الإلكترونية للمدخنين البالغين. وتؤمن “آندز” بأهمية حماية الفئات الضعيفة على غرار القصر والمدخنين السابقين وغير المدخنين من التعرض لمنتجات النيكوتين بكافة أشكالها، ومن ممارسات التسويق المضللة لهذه المنتجات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عودة مباراة العلوم حضورياً في عامها 21: نجاح استثنائي في زمن الأزمات

اختتمت الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث اليوم فعاليات “مباراة العلوم 2024” التي أقيمت برعاية دولة رئيس ...

توقيع إتفاقية تعاون بين المديرية العامة للأمن العام ومركز جنيف لحوكمة قطاع الأمن

صدر عن مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للأمن العام البيان التالي: ضمن إطار تعزيز ...

اليورو يتجه للثبات حتى استمرار التضخم في الارتفاع والمزيد من التشاؤم حول مسار سعر الفائدة في الولايات المتحدة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...