1

تتويج راكز كأفضل جهة تركيزاً على تجربة المتعاملين في الخليج

حققت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) فوزاً مستحقاً يعزز من مكانتها كوجهة مفضلة للاستثمار والأعمال تولي أولوية قصوى لتعزيز تجربة المتعاملين في المنطقة، حيث حصدت راكز ثلاث جوائز في حفل جوائز تجربة العميل في الخليج 2020 والذي أُقيم مؤخراً في فندق كونارد بإمارة دبي. وتنوعت الجوائز بين الذهبية عن فئة “الأولوية للمتعاملين” والفضية عن فئة “أفضل فريق تجربة المتعاملين للسنة”. كما وتم تكريم راكز بجائزة “الفائز بشكل عام” على جهودها في تقديم تجربة استثنائية لعملائها على مستوى الخليج.

ومن جهته أشاد رامي جلّاد، الرئيس التنفيذي للمجموعة بالدور الكبير الذي تلعبه راكز في وضع تجربة المتعاملين كأولوية تتجاوز مستوى رضاهم، مؤكداً بذلك على رسالة راكز في جعل تجربة المتعاملين أحد أبرز دعائمها. وأفاد جلّاد بأن الفوز خلال حفل جوائز تجربة العميل في الخليج 2020 يمثل تكريماً لجميع العاملين في راكز على تفانيهم في تقديم تجربة استثنائية للمتعاملين.

ومن جهتها علقت ريانا فان دير ايجيك، رئيس قطاع تجربة المتعاملين براكز على هذا الإنجاز الذي جاء نتيجة جهود راكز المتواصلة لتحسين تجربة المتعاملين، قائلةً: “يمثل تكريم الجهات المختلفة لراكز وردود الأفعال الإيجابية من قِبل العملاء خير دليل على التزام راكز بأهدافها المتمثلة في تحسين تجربة العملاء وتقديم كافة التسهيلات لهم. ومن أهم مبادراتنا التي أطلقناها في 2019 في راكز هو مشروع (نجعل الحياة أسهل) الذي يركز على جعل رحلة أعمال المتعاملين سلسة وسهلة وخالية من العقبات.”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

1

مكتوم بن محمد يجدد ثقته بمجلس إدارة سلطة دبي للخدمات المالية

سموه: “رؤية محمد بن راشد عززت مكانة دبي كأحد أبرز مراكز المال والأعمال العالمية” المجلس ...

1

دبي ترفع قيمة حزم التحفيز إلى 6.3 مليار درهم بإطلاق حزمة اقتصادية ثالثة قيمتها 1.5 مليار درهم

بتوجيهات محمد بن راشد بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس ...

1

المعرض الرقمي الأول يمهد لمرحلة جديدة من التعاون التجاري والاقتصادي بين الإمارات والصين من 15 إلى 21 يوليو الجاري

المبادرة هدفها الحفاظ على زخم التبادلات التجارية والروابط الاقتصادية القوية بين الصين والإمارات رغم تحديات ...