عروض ميلادية راقصة وسط جوّ من السحر والمرح

نجم “زيركا” يتألق ليجمع بين عراقة الرقص وجمال الإحتراف

مع اقتراب موسم الأعياد وتحديدا عيد الميلاد، تستعد المدرسة العريقة في الرقص والتعبير الجسدي “زيركا” لإطلاق سلسلة عروض راقصة وساحرة مع اقتراب عيد الميلاد وذلك في 19 و 20 و 21 كانون الأول (ديسمبر) على مسرح “بولفار كميل شمعون” – الشيّاح.

العروض ستشمل مجموعة متنوّعة من الرقصات على وقع الموسيقى الحماسية والحالمة التي تنقل المتفرّج إلى أجواء من السحر والخيال والفرح وسط كل ما يحصل تطوّرات سلبية محيطة بنا خاصّة هذا العيد في لبنان.

“زيركا” (المستوحاة من اللغة الأوكرانية وتعني “نجمة”)، تأسست في العام 2009 وتستمر في تقديم دروس الرقص واستقبال مصمّمي رقص عالميين للاستفادة من خبراتهم ونقلها إلى الشابات والشباب اللبناني وهذا العرض سيشكّل فرصة للجمهور لمشاهدة المواهب اللبنانية المميّزة التي أوصلت لبنان في الرقص الى العالمية.

ستشكل هذه العروض أيضا مناسبة لإظهار المواهب اللبنانية على عكس ما راجت عليه الأمور بأن يستقدم لبنان فنانين وراقصين من العالم، فالقيّمون على “زيركا” يؤكّدون أن هذه الصورة يجب ان تتغيّر وأن لا شيء يقف بوجه الإبداع اللبناني.

مؤسسة المشروع السيدة “ينينا عنطوري” اعتبرت في حديث لها عن العروض : “إن ما نقدّمه اليوم هو بمثابة الحلم الذي يتحقق كل يوم. منذ تأسيسنا “زيركا” الى اليوم سعينا إلى إبراز الأفضل وإعطاء أجمل صورة عن الرقص وعن القدرات والمواهب اللبناني وأدعو الجميع لمشاهدة هذه العروض والخروج بالإنطباعات المتعددة من بعدها”.

الجدير ذكره أن مدّة العرض هي حوالي ساعة ونصف من الوقت وأن البطاقات متوفّرة للبيع في محلات فيرجن التجارية –  Virgin Ticketing.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“دي جان آرت” تطلق “Digital.ME”: نداء إلى الفنانين الرقميين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

“دي جان آرت” غاليري (DiGen Art Gallery) تطلق “Digital.Me”، نداء إلى الفنانين الرقميين في منطقة الشرق ...

الجناح اللبناني في المعرض العالمي الستين للفن المعاصر – بينالي البندقيةيقدم “رقصة من حكايتها”

برعاية المرتضى، ممثلاً بألفا: “على رؤوس أناملنا ترقص الكلمة والريشة والازميل ومعنا تمتلئ الأمكنة وتتأنسن ...

جمع بين الموسيقى العربية والاجنبية..DJ Big Chak يؤكد نجاحه في عالم الموسيقى!

يتميز DJ Big Chak بالموسيقى التي تجمع بين الموسيقى العربية والأجنبية القديمة والجديدة لترضي كل ...