تجربة جديدة في منطقة النقاش
The Malt Gallery تطلق مفهوماً جديداً

The Malt Gallery، المكتبة الأكبر للمشروبات الروحيّة في لبنان، أطلقت مؤخّراً The Malt Gallery Experience الخاصّة بها من خلال إفتتاح مفهوم جديد في قلب النقّاش. كما يشير الاسم، وفور دخولك من الباب، سوف تبدأ بتجربة لا تُنسى، تجمع بين عالم المشروبات الروحية وعالم تناول الطعام.

تعرّف الى المكتبة الأضخم للمشروبات الروحية والأكثر تنوعا وتضم ما لا يقل عن 3000 زجاجة من الويسكي والنبيذ والرم الحرفي والكونياك والأرمانياكس والفودكا والجين و House of Tequila من The Malt Gallery فضلا عن أكبر تشكيلة من التكيلا والميزكال. تتميّز وجهتك بقائمة طعام عالمية لذيذة من إعداد الشيف الشهير طارق علم الدين، ما سيرضي الأذواق كافة، بكل تأكيد. كما ستنفرد في خلال زيارتك بالاستمتاع بمجموعة متنوعة من الكوكتيلات التي يقدمها وليد مرعي، والتي تضيف لمسة مميزة إلى أمسياتك.

تقدّم The Malt Gallery Experience مفهومًا فريدًا للغاية تحت عنوان  Let’s Gather in Good Spirits”، سواء كان المزاج جيّدا لتناول العشاء والمشروبات، والكوكتيلات أو لجلسات مع الأصدقاء، أو لاضافة انواع جديدة او استثنائية من المشروعات إلى البار الخاص بك، أو لمجرد الاستكشاف ؛ باختصار The Malt Gallery Experience وجهتك المثالية.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال أنطوني مسعود، الرئيس التنفيذي لشركة Etablissements Antoine Massoud (EAM) المؤسسة لـThe Malt Gallery : “لقد قطعت The Malt Gallery بالتأكيد شوطًا طويلاً منذ إنطلاقتها عام 2014. افتتحنا البوتيك الرابع بكل فخر بالإضافة إلى امتلاكنا متجر إلكتروني مزدهر، لذا أنا متحمس جدًا لمشاركة هذا المفهوم الجديد مع السوق اللبنانية. بالنتيجة، تسير المشروبات الروحية والطعام جنبًا إلى جنب، وعندما تجمعهم بطريقة حرفيّة جميلة، فإنّ ذلك يجعل تجربتك لا تُنسى”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعاون شيرين خضرا ولينا جودي : إبداع في التصاميم مستوحى من طاقة الحياة

بمزيج متناغم بين الفن والروحانية، اندمجت موهبة مصمّمة المجوهرات لينا جودي مع موهبة مصمّمة الأزياء ...

نادين شماس تُطلق كتابها “المسرح لكم” في جولة عالمية

وقّعت الكاتبة والفنانة نادين شماس كتابها “المسرح لكم” الذي حصدِ نجاحاً باهراً حملتهُ من بيروت ...

“مؤسسة الأمان الأهلية ” احتفلت بعيد الأم وكرمت الإعلامية سوسن السيد

بمناسبة عيد الأم أقامت “مؤسسة الأمان الأهلية ” حفل تكريم ملكة جمال لبنان السابقة الإعلامية ...