“كامي” : مزيج من الفن والثقافة والمطبخ الياباني غير التقليدي

تجربة استثنائية في قلب الجميّزة – بيروت

تستعد مدينة الثقافة والضيافة والأناقة لاستقبال “كامي”KAMI وهو كناية عن تجربة ثورية ستأخذ زوارها في رحلة إلى الماضي والحاضر والمستقبل. هو أكثر من مجرد “مطعم” بل مكان للاستمتاع بوجبات رائعة واستثئائية، إنه أسلوب حياة وجسر ثقافي يجعل اليابان أقرب إلى لبنان. يقع “كامي” KAMI في قلب مدينة الجميزة، ويرحب بالضيوف في أجواء من الرقي والأناقة، ممزوجة بسلاسة مع أسلوب الشارع النابض بالحياة.

سيعيد “كامي” تعريف مشهد تناول الطعام في لبنان من خلال مزجه الفريد للجماليات الأنيقة وأسلوب الحياة الجذاب. فقد شهد الافتتاح مجموعة من الأزياء المذهلة إلى جانب الروعة المعمارية، مما خلق مشهداً بصرياً متكاملاً من الأزياء والفن والطعام.

بالإضافة إلى المواهب العديدة التي كانت وراء نجاح KAMI ، خمس علامات تجارية ناجحة مختلفة متواجدة بين لبنان ودبي منذ عام 2009 تدير هذه التجربة الناجحة. من بين هذه العلامات التجارية، Trattoria Sapori E Vini جبيل، التي حققت نجاحًا كبيراً ومثير للإعجاب.

في KAMI، يمكن للضيوف توقع رحلة طهي مميزة مبنية على أربع ركائز لمحتوى العلامة التجارية:

1. الموضة: استمتع بتجربة أناقة الطعام الياباني غير التقليدي مع الأزياء المستوحاة من الشارع، مما يخلق تجربة طعام فريدة لا تُنسى تحتفي بالفن على جميع المستويات.

2. أسلوب الحياة Urbain Bar: مشروبات روحية مستوحاة من البيئة الحضرية، حيث تندمج الأجواء المتطورة بسلاسة مع المناظر الطبيعية الملونة والفنية في الجميزة.

3. فن السوشي: يدعوكم “كامي” إلى ان الانغماس في إبداعات السوشي المذهلة بصريًا والتي ترتقي بفن العرض، مما يجعل كل طبق تحفة فنية لا تُسعد براعم التذوق فحسب، بل تُسعد العيون أيضًا.

4. لانصهار الياباني: يعد “كامي” بالتميّز من خلال قائمته اليابانية غير التقليدية باعتبارها فريدة من نوعها في المدينة. يجمع بين النكهات اليابانية والآسيوية والأوروبية لخلق تجربة طعام فريدة تمزج بين تقاليد ومكونات الطهي المختلفة.

وإدراكًا للدور المحوري الذي تلعبه الموسيقى في تشكيل الأجواء والمزاج، عقدت KAMI شراكة مع الموسيقي الشهير والمنتج DJ ROGE للعب قائمة فريدة تناسب تمامًا هوية العلامة التجارية وأهدافها، مما يضيف بُعدًا متناغمًا إلى تجربة تناول الطعام الشاملة.

وقالت بولين راضي، المتحدثة الرسمية والشريكة في “KAMI”: “أقف أمامكم بكل فخر وإثارة عندما نكشف النقاب عن تتويج رؤيتنا وعملنا الجاد وتعاوننا. في KAMI، نسعى دائمًا لتقديم تجربة استثنائية تعكس ركائزنا وقيمنا الأساسية.”

وأضافت: “بهدف التأكد من أن المنتج النهائي لمفهومنا يجسّد رؤيتنا حقًا، كنا نعلم أنه يتعيّن علينا جلب الأفضل في فئتنا. ولهذا السبب شرعنا في رحلة للتعاون مع مواهب مشهورة من جميع أنحاء العالم، كل منهم خبير في مجال تخصّصه. لقد حظينا بشرف الشراكة مع الفنان البرازيلي الاستثنائي، فيليبي يونج، المعروف بأعماله الجذابة في مجال الجرافيتي. أتى من البرازيل إلى لبنان ليضيف لمسته الفريدة إلى مساحتنا، وكانت النتيجة مذهلة حقًا. بالإضافة إلى ذلك، قمنا باختيار أفضل المهندسين المعماريين لتطوير الفكرة، وأود أن أشكر BUS Architects شركائنا في هذا النجاح.

يمثل الافتتاح الكبير لمطعم KAMI بداية فصل جديد في مشهد الطهي، ويعرب الفريق عن خالص امتنانه لجميع الضيوف والرعاة لكونهم جزءًا من هذه الرحلة الاستثنائية. أهلاً بكم في عالم KAMI، حيث يتلاقى الفن والثقافة والمأكولات غير التقليدية اللذيذة لخلق تجربة لا مثيل لها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعاون شيرين خضرا ولينا جودي : إبداع في التصاميم مستوحى من طاقة الحياة

بمزيج متناغم بين الفن والروحانية، اندمجت موهبة مصمّمة المجوهرات لينا جودي مع موهبة مصمّمة الأزياء ...

نادين شماس تُطلق كتابها “المسرح لكم” في جولة عالمية

وقّعت الكاتبة والفنانة نادين شماس كتابها “المسرح لكم” الذي حصدِ نجاحاً باهراً حملتهُ من بيروت ...

“مؤسسة الأمان الأهلية ” احتفلت بعيد الأم وكرمت الإعلامية سوسن السيد

بمناسبة عيد الأم أقامت “مؤسسة الأمان الأهلية ” حفل تكريم ملكة جمال لبنان السابقة الإعلامية ...