“أبوغزاله: اليوم أطلق برامج تعليم رقمية مجانية جديدة للفلسطينيين”

عمان – 2023

 أعلن رئيس ومؤسس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، الدكتور طلال أبوغزاله عن منحة جديدة للفلسطينيين في المخيمات وتحت الاحتلال، تشمل تعليم اللغة الإنجليزية مجانا في جامعة طلال أبوغزاله العالمية، بموجب شهادة TAG English Exam.

وكان الدكتور أبوغزاله  قد أعلن سابقا عن منحة مجانية كاملة للفلسطينيين تتيح لهم الحصول على شهادة الماجستير رقميا، (من اللاجئين وممن هم تحت الاحتلال)، في تخصصات رائدة ومطلوبة، تشمل تخصصات: “الذكاء الاصطناعي، وتكنولوجيا المعلومات، وإدارة سلسلة التوريد، والتسويق الرقمي، والملكية الفكرية”.

وتجسّد المنح التي يقدمها الدكتور أبوغزاله إيمانه الراسخ بأن العلم هو أساس بناء الإنسان والأوطان كما يقول دائما، وأنه السبيل لتقدّم الأمم ورفعتها، وخير سلاح لمقاومة العدوّ الغاصب وتحرير الأوطان.

يشار إلى أن جامعة طلال أبوغزاله العالمية التي تأسست عام 2012، تقدم العديد من الدرجات الأكاديمية من خلال شراكتها الاستراتيجية، بالإضافة لتقديمها لدرجة الماجستير الرقمي عبر الإنترنت بنظام التعليم المفتوح (MOOC)، والذي يسمح بانتساب عدد كبير من المتعلمين في أفضل البرامج من مختلف أنحاء العالم، ويحصل الطالب على شهادة الماجستير ضمن أسس ومعايير اعتماد شهادات الماجستير الرقمية في الولايات المتحدة الأمريكية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدولار مقابل الين: الأسباب وراء الزخم الجديد عند 157,50!

تحليل اسواق  اليوم عن رانيا جول محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com يواصل زوج USD/JPY ارتفاعه بالقرب من 157.50 خلال التعاملات المبكرة اليوم الاثنين. حيث يوفر الموقف المتشدد من بنك الاحتياطي الفيدرالي ...

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة أماكو علي العبد لله: تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

قال سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو إن تطوير العلاقات مع لبنان هو على ...

السفارة الهندية تحيي “اليوم العالمي العاشر لليوغا” بالتعاون مع وزارة الثقافة في طرابلس

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى ممثلًا بالناشطة في مجال اليوغا وعضو اللجنة الرياضية ...