تعاون بين ” مورو” و ” جينيسيس” لتعزيز حلول تجربة المُتعاملين ومراكز الاتصال القائمة على السحابة الرقمية

الشراكة الجديدة ستمكّن الشركات من زيادة كفاءة عملياتها ومواردها

أعلن مركز البيانات للحلول المتكاملة “مورو”، الشركة التابعة لـ “ديوا الرقمية”، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع) عن تعاون استراتيجي مع شركة “جينيسيس” وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال السحابة الرقمية وتنظيم التجارب التفاعلية من خلال الذكاء الاصطناعي.

وقد قام بتوقيع الشراكة كل من محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة “مورو” و”ماريان كالدر”، نائب الرئيس لمبيعات الشركاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة “جينيسيس” وذلك على هامش فعاليات معرض “جيتكس جلوبال” 2023، الذي يقام من 16 إلى 20 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

ومن المتوقع أن تحقق الشراكة بين “مورو” و”جينيسيس” تحولًا في مجال التفاعل مع العملاء وعمليات الاتصال، التي تساهم في توفير حلول مبتكرة قائمة على السحابة الرقمية للشركات والمؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة “مورو”: “إن هذا التعاون مع “جينيسيس” يعكس التزام شركة “مورو” الوثيق بتقديم حلول رقمية مبتكرة للعملاء في وقت تكتسب فيه عملية تجارب المتعاملين أهمية كبيرة لنجاح مهام الشركات. كما يهدف إلى مساعدة الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة على إعادة تشكيل عمليات خدمة العملاء الخاصة بهم، وتحسين عمليات الاتصال، ورفع مستوى التفاعل مع العملاء، من خلال تعزيز تقنيات متطورة وحديثة”

ومن خلال هذا التعاون، ستمكّن شركة “مورو” الشركات من الوصول إلى حلول قائمة على السحابة الرقمية لتسهيل عملياتها وتحسين تخصيص الموارد. وستوفر قدرات التحليل المتقدمة لدى “جينيسيس” رؤىً قيّمة حول سلوك العملاء، مما سيساعد في اتخاذ القرارات استنادًا إلى البيانات الفعلية وبذلك سيعمل على التحسين المستمر للخدمات.

بدورها، قالت “ماريان كالدر”، نائب الرئيس لمبيعات الشركاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في “جينيسيس”: “يمثل تعاوننا مع شركة “مورو” خطوة كبيرة نحو الأمام في مهمتنا المشتركة لتحسين تجربة العملاء. ونتطلع إلى إرساء معيار جديد في صناعة تجربة العملاء معًا وتمكين المؤسسات من تقديم حلول خدمة العملاء عالمية المستوى لتحقيق النمو الفعّال في الأعمال”.

وتُساعد منصة “جينيسيس” السحابية “كلاود سي أكس” المؤسسات على تقديم تجارب سهلة ومتصلة للعملاء والموظفين بسلاسة وانسيابية. وكمنصة حديثة تعتمد أحدث الحلول لواجهات البرمجة التطبيقية، تُتيح منصة كلاود سي أكس” من “جينيسيس” للمؤسسات تنسيق التفاعلات وتوفير نقاط اتصال فعّالة باستخدام مجموعة واسعة من الخيارات متعددة القنوات، وتجارب الموظفين المتكاملة، فضلاً عن أحدث حلول الذكاء الاصطناعي وتجربة العملاء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان جوانا فيرونيكا في زيارة وداعية لمؤسسة عامل

مهنا: لتفعيل دور الأمم المتحدة في تطبيق القوانين والشرائع الدولية في مواجهة التعديات غير المسبوقة ...

البعريني يتابع مع كركي أوضاع الضمان وينوّه بالمباشرة بقبض الإشتراكات في مكتب حلبا

استقبل مدير عام الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي د. محمد كركي في مكتبه صباح اليوم النائب ...

مستقبل سعر الذهب: هل فقد الزخم الصاعد قوته؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٥ ابريل ٢٠٢٤ ...